6 أسباب تجعل معرض الكتاب أفضل مكان للخروجات العائلية

الثلاثاء، 23 يناير 2024 07:00 م
6 أسباب تجعل معرض الكتاب أفضل مكان للخروجات العائلية معرض الكتاب- صورة أرشيفية
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر معرض القاهرة الدولى للكتاب، ليس فقط بمثابة مكان فسيح يضم العديد من المكتبات التى تعرض أنواع الكتب بكل المجالات المختلفة، وبأسعار مناسبة للجميع، ولكنه فى نفس الوقت مكان يصلح لجمع أفراد الأسرة للتنزه به، لقضاء وقت ممتع معا كما يساعد فى التخلص من الطاقة السلبية، وذلك لعدة أسباب جعلت من المعرض أفضل مكان لتنزه الأسرة والتى نستعرضها فى السطور التالية.

توفر الأمن والتنظيم الجيد

وهو ما يوفر الشعور بالأمان عند التنزه مع أفراد العائلة أو الأصدقاء، كما يعمل رجال الأمن على تنظيم الطوابير وتوفير الحماية من التعرض للسرقة، ما يجعل أفراد الأسرة يتجولون بأرجاء المعرض وهم يشعرون بالأمان.

البحث عن الكتب
البحث عن الكتب

 

وجود كافيهات ومطاعم مختلفة

يوجد داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب، العديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة، التى تتوافق مع العديد من الأذواق وتوفر كل ما لذ وطاب من أطعمة ومشروبات، والتى يمكن أن يقضى بها أفراد الأسرة وقتا مميزا، حيث يتجمعون لتناول الطعام والمشروبات مع بعضهم.

زيارة معرض الكتاب
زيارة معرض الكتاب

 

عروض ترفيهية

يوفر معرض القاهرة الدولى للكتاب عروضا ترفيهية أيضا، ولعل أبرزها عروض الأراجوز ذلك الفن الشعبى المفضل عند الكبار والصغار، بالإضافة إلى عقد العديد من المسابقات وتوفير أماكن لممارسة الرسم وغيرها من العروض الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، والتى تجعلهم يشعرون بالسعادة والمرح.

 

معرض الكتاب
معرض الكتاب

 

جلسات تصوير مميزة

يحتوى معرض القاهرة الدولى للكتاب على مناظر طبيعية وقطع ديكور مميزة، تساعد فى التقاط صور مميزة، مع أفراد الأسرة لتكون ذكرى سعيدة يتذكرها أفراد الأسرة فيما بعد.

ندوات تثقيفية

يوفر المعرض أيضا ندوات تثقيفية يحضرها ويحاضر فيها العديد من الشخصيات الشهيرة والبارزة بكل المجالات المختلفة، ليتناقشوا حول مواضيع مهمة والتى يمكن أن يحضرها أفراد الأسرة.

شراء الإكسسوارات واللوحات الفنية

معرض القاهرة الدولى للكتاب ليس مكانا يحتوى على كتب بكل المجالات المختلفة فقط، ولكن توجد أماكن لعرض الإكسسوارات الحريمى والرجالى بكل تصميماتها وألوانها والتى تتوافق مع الأذواق المختلفة، وكذلك عرض لوحات فنية مميزة وعرائس أطفال، لذلك يعتبر من أماكن التسوق المميزة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة