فوائد "قناع الرمان" لنضارة وجمال البشرة.. بيشيل البقع ويرطب

الإثنين، 22 يناير 2024 10:00 ص
فوائد "قناع الرمان" لنضارة وجمال البشرة.. بيشيل البقع ويرطب الرمان
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى أقنعة الوجه بالرمان بشعبية كبيرة وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الخصائص والفيتامينات التي تعمل على تعزيز نضارة البشرة وجمالها وحماية الجلد  من التلف الناجم عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية، لذلك إذا كنت تريد التخلص من حروق الشمس والبشرة الباهتة فيمكنك استخدام قناع قشر الرمان لوجهك.حسب ما ذكره موقع" pinkvilla ".

 أقنعة مختلفة من الرمان منسبة للبشرة وهى:
 

-قد يساعد في منع شيخوخة الجلد

الرمان مليء بالمكونات النشطة بيولوجيا نظرًا للتركيبة الغنية له، فقد ثبت فعاليته في تقليل الشيخوخة الضوئية ومنع تكوين التجاعيد،  لذلك إذا كنت ترغب في التباهي ببشرة شابة، فإن ماسك الرمان للوجه يمكن أن يعمل العجائب لبشرتك.

 -يساعد في تقليل البقع الداكنة

يمتلك الرمان خصائص مضادة للأكسدة مما يجعله فعالًا في تقليل التهاب الجلد وبقع الوجه في الواقع، يمكن أن يساعد استهلاك مستخلصات الرمان المتخمرة في إبطاء عملية الشيخوخة من خلال إدراج الرمان في نظامك الغذائي وروتين العناية بالبشرة، يمكنك التخلص من البقع الداكنة التي يصعب تركها من تلقاء نفسها.

 

 

 

- قد يساعد في علاج التصبغ

يحدث التصبغ بشكل رئيسي بسبب التراكم الزائد للميلانين في الخلايا الصبغية للجلد يتم تحميل الرمان بالألياف والسكر والعفص والبكتين، والتي تمنع تكوين الميلانين للمساعدة في منع تفاوت لون البشرة والبهتان يمكن لأقنعة الوجه المصنوعة من الرمان أن تجعل بشرتك صافية وحتى يمكنك التباهي بسحرك وتألقك الفطري.

-قد يهدئ البشرة المتضررة من الأشعة فوق البنفسجية

قد يزيد التعرض للأشعة فوق البنفسجية من فرص الإصابة بسرطان الجلد واضطرابات الجلد ويحتوي الرمان على مواد كيميائية نباتية أثبتت فعاليتها في تخفيف خلايا الجلد المتضررة من الأشعة فوق البنفسجية، باستخدام ماسكات الرمان للوجه، يمكنك حماية بشرتك من السرطان، وأضرار أشعة الشمس الشديدة، وحروق الشمس.

-قد يساعد في ترطيب البشرة

مناسب لجميع أنواع البشرة، يتمتع عصير الرمان بقدرات اختراق عميقة تساعد في تغذية البشرة لإبقائها ناعمة ولينة ورطبة، استخدام أقنعة الرمان للوجه يمكن أن يمنح وجهك توهجًا مشرقًا وصحيًا بشكل طبيعي.

-قد يساعد في علاج جروح الجلد

يساعد الرمان في توليد خلايا جلدية جديدة ويعزز الدورة الدموية مما يعزز التئام الجروح ويقوي طبقة البشرة من الجلد، يمكنك أيضًا وضع ماسكات الرمان على الوجه لتقليل ظهور الندبات ومنح بشرتك ملمسًا خاليًا من العيوب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة