الأهلى يترقب إنهاء "آفة" إهدار الفرص بعد التوقف الدولي.. وسام أبو على يدعم الهجوم.. عمر كمال صاحب نزعة تهديفية.. تألق موديست "بُشرة خير".. مشاركة الدوليين فى الكان مؤشر إيجابي.. وكولر يُعالج الأخطاء خلال التوقف

الجمعة، 19 يناير 2024 02:00 م
الأهلى يترقب إنهاء "آفة" إهدار الفرص بعد التوقف الدولي.. وسام أبو على يدعم الهجوم.. عمر كمال صاحب نزعة تهديفية.. تألق موديست "بُشرة خير".. مشاركة الدوليين فى الكان مؤشر إيجابي.. وكولر يُعالج الأخطاء خلال التوقف الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة إنتهاء أهم أزمة عانى منها الفريق قبل توقف المسابقات المحلية والقارية بسبب بطولة أمم أفريقيا المُقامة حالياً في كوت ديفوار ، حيث عانى الأهلي بشكل واضح من أزمة إهدار الفرص بشكل كبير.

دفع الأهلي فاتورة أزمة إهدار الفرص كثيراً وخسر أكثر من نقطة في بطولة الدوري وكذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بل أنه خسر بطولة السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائر وودّع بطولة الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي بسبب "آفة" الفرص الضائعة.

وتُمنّي جماهير الأهلي النفس بأن يتغيّر الحال في الفريق على الصعيد الهجومي تحديداً بعد فترة التوقف الحالية بعدما شهد الفريق عدة تطورات من شأنها تدعيم الفريق هجومياً وهو ما نرصده في سياق التقرير التالي:

وسام أبو علي ..صفقة هجومية

بعد محاولات  ومفاوضات مع لاعبين كثيرين أجانب ومصريين نجح فريق الأهلي في ضم الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي من نادي سيريس السويدي مقابل مليوني يورو لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

ويُعد المهاجم الفلسطيني أحد الحلول الهجومية القوية للأهلي خلال الفترة المقبلة بفضل مستواه الجيد وأرقامه القوية مع ناديه السويدي.

عمر كمال ..صاحب الحلول الهجومية

من التدعيمات التي أنهاها الأهلي مؤخراً ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر وهو لاعب جيد صاحب حلول هجومية ظهرت مع الأندية التي لعب لها سواء كانت المصري أو فيوتشر وسيفيد الأهلي على الصعيد الهجومي بكل تأكيد.

تألق موديست

في أخر ظهور رسمي للأهلي قبل توقف المسابقات المحلية والأفريقية ، قدم الفرنسي أنتوني موديست مستوى جيد بعدما قاد الفريق لحصد لقب السوبر المصري بالفوز 4/2 على مودرن فيوتشر في نهائي السوبر المصري.

وسجل موديست هدفاً قاتلاً وصنع أخر لكريم فؤاد ليُعيد الأمل للجمهور الأهلاوي بقدرات اللاعب على قيادة هجوم الأهلي.

مشاركة الدوليين

من الحلول التي قد تُفيد الأهلي الفترة المقبلة تواجد 10 لاعبين دوليين في بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار ، وهم : "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا والتونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج.

وبالتأكيد يمثل تواجد هؤلاء اللاعبين في بطولة قوية كأمم أفريقيا مكسب كبير للأهلي على جميع الأصعدة ومنها الصعيد الهجومي بكل تأكيد.

علاج الأخطاء

ومن الحلول التي ستساعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، على إنهاء أزمة الهجوم في الفريق وجود فترة طويلة من عدم الارتباطات حالياً ما يمنح الجهاز الفني فرصة لعلاج الأخطاء من خلال تدريبات مكثفة ومعسكر خارجي في الإمارات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة