ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ثالث حالة طلاق بالوسط الفنى فى أسبوعين

الخميس، 18 يناير 2024 12:32 م
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ثالث حالة طلاق بالوسط الفنى فى أسبوعين طلاقات الوسط الفنى فى 2024
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الوسط الفني صدمة طلاق النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى التي أعلنها الثنائى أول أمس الثلاثاء وسط دهشة كبيرة من جمهور النجمين، لاسيما وأن زيجتهما شهدت استقرار كبير على مدار الأربعة سنوات الماضية، ولكن طلاق ياسمين والعوضى ليست الصدمة الوحيدة في عام 2024 الذى لم يمرعليه سوى 18 يوم فقط.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى

 

قبل إعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى طلاقهما، كانت قد أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات اذ أعلنت هند الخبر يوم 2 يناير وقالت لـ"اليوم السابع" أنها انفصلت عن زوجها في جو هادئ وكل شيء قسمة ونصيب مؤكدة أن علاقتهما ما زالت مستمرة في إطار الصداقة، رافضة الإفصاح عن أسباب الانفصال.

هند عبد الحليم وكريم قنديل
هند عبد الحليم وكريم قنديل

 

وخلال عام 2024 أيضاً، انفصل الفنان محمود العسيلى عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج دام 4 سنوات، حيث أعلنت أمنية الخبر يوم 3 يناير الجارى، رافضة الإفصاح عن التفاصيل، ليكون الوسط الفني قد شهد 3 حالات طلاق خلال 18 يوما فقط.

110745-محمود-العسيلى-وأمنية-عبد-المنعم
محمود العسيلى وأمنية عبد المنعم

 

 يذكر أن ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.

 

ياسمين عبد العزيز
النجمة ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
 
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز فى عيد الميلاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة