طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. احترام وتقدير من بداية العلاقة لنهايتها

الأربعاء، 17 يناير 2024 11:00 ص
طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. احترام وتقدير من بداية العلاقة لنهايتها أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي، إنفصالهما من خلال منشور على صفحتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت ياسمين منشور "تم الطلاق الرسمي بينى وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وذلك بعد فترة من نفى الثنائى شائعات انفصالهما طوال الوقت.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

واثبت النجمان خلال زواجهما وانفصالهما مدى احترامهما وتقديرهما لبعضهما، كما الأتى :

 

دعموا بعض طول الوقت

حرص النجمان خلال فترة زواجهما على أن يدعمان بعضهما البعض في كل شيء، حيث كان دائماً يحرصان على تهنئة بعضهما عند أي عمل فنى جديد، سواء بكتابة منشور تهنئة على الصفحة الخاصة بأحد مواقع التواصل الإجتماعى.

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

 

دعمها وقت مرضها

لم يترك الفنان أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز خلال فترة مرضها الأخيرة، حيث وقف بجوارها في محنتها الصحية، حتى تماثلت للشفاء، وهذا ما تحدثت عنه في تصريحاتها التليفزيونية.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

كونا ثنائى فنى ناجح

حرص الزوجان على أن يكونا ثنائى ناجح ببعض الأعمال الفنية، مثل مسلسل "اللى مالوش كبير"، والتي حققت نجاح كبير، فأحبهما الجمهور معاً لذلك حزنا الكثير على خبر إنفصالهما وعبروا عن حزنهما من خلال منشورات على صفحاتهما الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

تقدير وإحترام

أظهرت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى مدى احترامهما وتقديرهما لبعضهما طوال الوقت سواء خلال فترة زواجهما أو انفصالهما، حيث سأل العوضى في أحد اللقاءات التليفزيونية عن إمكانية موافقته على عمل درامى مع فنانة بينها وبين ياسمين مشاكل، فأجاب على الفور بأنه سوف يعتذر عن هذا العمل من أجل ياسمين، وعند إنفصالهما كتب الثنائى بأنهما يقدران ويحترمان بعضهما حتى بعد إنفصالهما الرسمي وذلك من خلال صفحتهما الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى.

 

احتفظوا بسبب الإنفصال

قد يحرص البعض عند الإنفصال بالتحدث عن السبب في جميع وسائل الإعلام أو حتى التلميح به عند إعلان الإنفصال ولكن هذا لم يفعله أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز حيث اكتفيا بإعلان إنفصالهما مع إحترامهما وتقديرهما لبعضهما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة