علامات تدل على إنك فى علاقة مع شخص" توكسيك".. اهربى قبل الجواز

الخميس، 18 يناير 2024 10:00 ص
 علامات تدل على إنك فى علاقة مع شخص" توكسيك".. اهربى قبل الجواز الإنفصال عن الحبيب
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عند الدخول فى علاقة عاطفية، يرغب الشخص فى استمرارها والعيش مع الحبيب فى سعادة وراحة بال، لكن قد يفاجأ الشخص بعد فترة من العلاقة بأنه أساء الاختيار، مما يتسبب فى شعوره بالإحباط والاكتئاب، ولتجنب ذلك نستعرض فى هذا التقرير علامات تدل على أن الطرف الآخر لا يحمل لك أى حب وسام ويجب أن تنفصلي عنه قبل الزواج، تعرفي على تلك العلامات وفقاً لموقع "brightside".

 

الانفصال والعودة
 

الاستمرار في الانفصال والعودة عدة مرات بين الأزواج قد يؤدي إلى دورة متقطعة لا تنتهي، من الممكن أن تعطي له فرصة أخرى إذا كنتٍ تشعرين باستقرار الأمور بعد عودته، ولكن إذا لم تشعري بذلك يجب عليكِ إنهاء تلك العلاقة.

 

عدم حبك لذاتك 
 

عندما لا تحبين نفسك بعد فترة من العلاقة العاطفية، ولم يقم شريك حياتك بدعمك والوقوف بجانبك فيجب عليكِ إخراجه من حياتك.

 

النقد المستمر
 

إذا قام شريك حياتك بتوجيه النقد لكٍ طوال الوقت ولومك، مما يضطر لتغيير صفاتك بداخلك، فقد يؤدي ذلك إلى عدم احترام بعضكما لبعض، فإذا تكرر ذلك الفعل عليكِ بالمغادرة.

 

الخوف من الوحدة
 

هناك اشخاص تكون خائفة من العزوبية حتى لا تبقى وحيدة، وهذا بدوره يؤدي إلى اضطرارهم إلى الزواج بسرعة وعدم اختيار الشريك المناسب، مما يؤدي إلى صعوبة الخروج من تلك العلاقة غير المرضية.

 

العيش في الماضي
 

عندما تقومين بمقارنة علاقتك بالحبيب في الماضي والحاضر فهذا لن يجعلك تشعرين بالسعادة، وإذا كان هذا السبب يمنعك من المغادرة فيجب عليكِ التمييز بين ما ذهب ولن يعود وبين ما هو حقيقي ويستحق البقاء من أجله.

 

لا يمكن التنبؤ بأفعاله 
 

عندما يتحول الحبيب من اللطيف إلى الغاضب الذي يجعلك تخافين منه، فهذا يحدث بسبب إصابته بالقلق والإكتئاب، يمكنك التعامل مع هذا الموقف ولكن إذا لم يقم شريك حياتك بتغيير نفسه عليكِ أن تنفصلي عنه .


 

علاقة سطحية
 

إذا كنتٍ في علاقة مع شخص لفترة طويلة ولم يحكي لكِ معلومات كافية عنه فهذا يكون بسبب عدم شعوره بالأمان الذى هو أساس أى علاقة ناجحة.

 

علاقة من طرف واحد
 

عندما يلجأ إليكِ الحبيب في المواقف الصعبة فقط وتدعمينه وتقفين بجانبه، بينما هو لا يفعل نفس الشيء معك فهذا يدل على أنكِ في علاقة سامة.

 

التهديد بالانفصال
 

عندما يهدد الحبيب طوال الوقت بالإنفصال عنك أثناء الشجار أو عندما يفشل في إجبارك على فعل ما يريد فإنه بذلك يسيطر عليكِ، لذلك ضعي حد لهذا.


 

عدم الرغبة في مشاركة الأخبار الجيدة معك
 

عندما تريدين عدم مشاركة الحبيب بأي حدث إيجابي، يحدث لكِ بسبب عدم اهتمامه بنجاحك فهذا يعني أنكِ في ورطة.

الإنفصال
الإنفصال

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة