مدرب جنوب أفريقيا: إهدار ركلة الجزاء والصراعات البدنية سر تفوق مالى علينا

الأربعاء، 17 يناير 2024 12:32 م
مدرب جنوب أفريقيا: إهدار ركلة الجزاء والصراعات البدنية سر تفوق مالى علينا هوجو بروس
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البلجيكى هوجو بروس مدرب منتخب جنوب أفريقيا، أسباب خسارة جنوب أفريقيا أمام منتخب مالي بنتيجة 2-0، على ملعب أمادو جون كوليبالي، في إطار منافسات الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليا فى كوت ديفوار 2023.

وقال هوجو بروس خلال تصريحات صحفية: "أن ركلة الجزاء الضائعة من قبل بيرسي تاو، والقوة البدنية التي أظهرها الماليون في الشوط الثاني من اللقاء، ساهمت في خسارة جنوب إفريقيا".

وتابع: "كان أداء جنوب إفريقيا جيدا، وأعتقد أنه لو سجلنا ركلة الجزاء، لكنا في حالة جيدة، كان هذا هو الاختلاف الرئيسي، لقد فقدنا الكثير من الكرات، أيضا الجانب البدني للماليين الذين كانوا أفضل منا. هذا هو الفارق، وهكذا تمكنت مالي من تغيير اللعبة وليس على مستوى كرة القدم".

واصل، بروس، حديثه قائلا: "رأى مدرب مالي ما كان عليه فعله، وكانوا أقوى في الصراعات الفردية في الشوط الثاني، ونحن لم نكن قادرين على لعب مباراتنا حينها، لقد فقدنا الكرة حيث لم يكن يجب أن نفقدها. ولكن مرة أخرى، أعتقد أن الأداء كان جيدا، ولكن ليس جيدًا بما يكفي".

وفاز منتخب مالي ضد جنوب أفريقيا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أمادو جون كوليبالي في مدينة كورهوجو، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من هماري تراوري، ولاسين سينايوكو فى الدقيقتين 60، و66 على التوالي فى مواجهة نارية شهدت اهدار النجم بيرسي تاو لركلة جزاء في الشوط الأول من اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة