سنة جديدة وقصص وأسرار فى الموسم الثانى من مدرسة الروابي للبنات

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:00 ص
سنة جديدة وقصص وأسرار فى الموسم الثانى من مدرسة الروابي للبنات مدرسة الروابي للبنات
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نتفليكس الموسم الجديد من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، حيث تستقبل المدرسة العام الدراسي الجديد مع فصل يضم طالبات متفوقات ووجوهًا جديدة، المسلسل من تأليف وإخراج "تيما الشوملي"، بالمشاركة مع شيرين كمال مع إسلام الشوملي.

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

 

على أن يدور الموسم الثانى من مدرسة الروابي للبنات، حول  الكثير من القصص والأسرار عن حياة طالبات من خلفيات اجتماعية مختلفة، ويعود بالكثير من الأحداث المشوقة والتحولات الكبيرة.

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

 

 حيث تستمر دروس الحياة في صقل شخصيات طالبات المرحلة الثانوية من خلال ما يمررن به من تحديات ومواقف، ويتخبطن وسط فيض من المشاعر والعواطف التي ترسم علاقاتهن وتختبر صداقتهن، ويتناول المسلسل حياة الفتيات اليافعات وما يمررن به من ضغوطات وتعقيدات، ومحاولاتهن للتأقلم مع الفصل الجديد ومع التغيرات في عالمنا اليوم.

تُشارك في الموسم الثاني من "مدرسة الروابي للبنات" مجموعة من الوجوه الجديدة، من بينها "تارا عبود" في دور "سارة"، و"سارة يوسف" في دور "تسنيم"، و"تارا عطاالله" في دور "نادين"، و"كيرا يغنم" في دور "هبة"، و"تاليا الأنصاري" في دور "شمس"، و"رنيم هيثم" في دور "فرح".

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

 

"مدرسة الروابي للبنات" مسلسل درامي تشويقي عربي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة بشكل كبير.

طرح الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة، وارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة