إحالة أوراق طالبين لفضيلة المفتى بعد إنهاء حياة زوجين وسرقتهما في أسيوط

الأربعاء، 10 يناير 2024 08:57 م
إحالة أوراق طالبين لفضيلة المفتى بعد إنهاء حياة زوجين وسرقتهما في أسيوط إعدام- أرشيفية
أسيوط -هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، بإجماع برئاسة المستشار عبد الحكيم محسن الشربيني، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عصام عبد الشكور وحسن سعيد داود، وأمانة سر زكريا حافظ و لؤي بهي الدين ومحمد علاء، بإحالة أوراق طالبان بجامعة أسيوط إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما لقيامهما بإنهاء حياة زوجين وسرقة أموالهما ومصوغات ذهبية و الهواتف المحمولة الخاصة بهما بمدينة أسيوط .
 
تعود وقائع الدعوى إلى ورود بلاغ لضباط مباحث قسم أول أسيوط، بالعثور على جثتين في حالة تعفن، وبهما أثار دماء بمسكنهما بشارع محمد علي مكارم دائرة قسم أول أسيوط ووجود أثار بعثرة بمحتويات غرفة النوم الخاصة بهما .
 
انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث القسم، وتبين من المعاينة والفحص أن الجثتين لـ "محمد . ت . ص" وزوجته " عفاف. م . ف " وبهما أثار دماء وسرقت مشغولات ذهبية وأموال و الهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليهما وتوصلت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة " مصطفى . أ . ع " طالب بكلية الهندسة جامعة أسيوط ، نجل شقيق المجني عليها الثانية و"هيثم . س . ع" طالب بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط .
 
وأشارت التحريات إلى تردد المتهم الأول على منزل المجني عليها لكون المجني عليها الثانية خالته، وقام يوم الواقعة بدس عقار مخدر لها في مشروب خلال تواجده بمسكنها حتى أن تمكن المتهم الثاني من دخول المنزل وعندما شاهد المجني عليه الأول قام بطعنه بسلاح ابيض كان بحوزتهما وقاما بتكميم فم المجني عليها الثانية وتكبيلها، وهي فاقدة للوعي جزئيا تحت تأثير المادة المخدرة التي وضعها لها في مشروبها وقام المتهم الثاني بطعنها مما أدى إلى وفاتهما وقاما المتهمان بسرقة أموال والمصوغات الذهبية والهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليهما ولاذا بالفرار هربا من المنزل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة