أكرم القصاص - علا الشافعي

كتاب جديد عن العائلة المالكة البريطانية وعلاقة الأمير هارى بأسرته

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 08:00 ص
كتاب جديد عن العائلة المالكة البريطانية وعلاقة الأمير هارى بأسرته كتاب نهاية اللعبة
عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب البريطاني أوميد سكوبي أن كتابه الجديد Endgame أو نهاية اللعبة الذى يدور حول العائلة الملكية فى بريطانيا سيحتوي على فصل بعنوان  "Gloves Off: Prince Harry Man on mission"  مؤكدا أن كتابه دخل المطابع بالفعل.

وسيتم إصدار الكتاب المرتقب للكاتب المقرب من عائلة ساسكس والذي يُنظر إليه منذ فترة طويلة على أنه المراسل الملكي المفضل لديهم، في 21 نوفمبر المقبل وفقا لموقع ديلى ميل البريطانى.

وقد أعطى أوميد سكوبى متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي  X البالغ عددهم 127.000 "لمحة سريعة" عن عناوين الفصول التسعة الأولى، بما في ذلك فصل بعنوان: "الأمتعة: المحاكمات العالقة للملك تشارلز".

الفصلان الثامن والتاسع يحملان عنوان "القفازات: الأمير ويليام، وريث العرش" و"القفازات المخلوعة: الأمير هاري، رجل في مهمة". وكشف المؤلف أيضًا عن وجود فصل بعنوان: "سقوط الأمير أندرو: فضيحة وعار وإسكات جين دو".

في السابق، كشف سكوبي لـ MailOnline  أن كتابه قد تأخر لمدة ثلاثة أشهر من أغسطس إلى نوفمبر حتى يتمكن من كتابة فصول جديدة عن التتويج.

ومن المتوقع أن يتضمن ذلك تفاصيل حول زيارة هاري المنفردة إلى المملكة المتحدة لرؤية والده يتوج ملكًا في كنيسة وستمنستر، بينما بقيت زوجته ميجان ماركل في المنزل في مونتيسيتو، كاليفورنيا، مع أطفالهما آرتشي وليليبت.

وقال سكوبي لـ MailOnline في ذلك الوقت: "سيصدر الإصدار عالميًا، بما في ذلك المملكة المتحدة، في 21 نوفمبر، أردت مواصلة الكتابة خلال فترة التتويج وما بعدها لم تكن هذه هي الخطة الأصلية."

وقد تم وصف كتاب نهاية اللعبة في دعاية له على مواقع التواصل ومواقع بيع الكتب على أنه كتاب "يسحب الستار عن القصر، ويكشف الفوضى والخلل الوظيفي وانعدام الثقة بين العائلة المالكة البريطانية، وما يجب أن يحدث للحفاظ على النظام الملكي في أزمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة