مجموعة ناعومى كامبل الجديدة تتعرض لانتقادات بعد عرضها بأسبوع الموضة بنيويورك

الخميس، 07 سبتمبر 2023 11:00 ص
مجموعة ناعومى كامبل الجديدة تتعرض لانتقادات بعد عرضها بأسبوع الموضة بنيويورك ناعومى كامبل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل عن مجموعتها الجديدة المكونة من 90 قطعة، خلال أسبوع الموضة في نيويورك حيث صعدت إلى المنصة مرتدية فستانًا فضيًا شفافًا يقدر سعره 85 جنيهًا إسترلينيًا، وصرحت للصحف بأنها تهدف بمجموعتها الجديدة أن تقود التغيير الإيجابي في الصناعة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

وكشفت ناعومي، عن العامل الرئيسي وراء الصفقة المفاجئة مع PLT ومالك شركة الأزياء عمر كماني، وهو رغبتها في تصميم ملابسها الخاصة، بدعوى أن العلامات التجارية للأزياء لا تمنح عارضات الأزياء الفرصة عادةً، وتفضل أسماء المشاهير عنهم.

ناعومى
ناعومى

 

أعلنت عن تعاونها مع شركة " PLT "، وتحديد أسعار التصميمات التي تتراوح مابين 10 إلى 150 جنيهًا إسترلينيًا و بمقاسات من 4 إلى 30، في يوليو الماضى، ومن ناحية أخرى تعرضت ناعومى لردود فعل سلبية من النقاد الذين زعموا أنها تسىء لنفسها من خلال تصدرها حملة العلامة التجارية التي غالبًا ما تبدو تكاليف تصاميمها رخيصة الثمن.

نموذج من مجموعة ناعومى
نموذج من مجموعة ناعومى

 

وتعرضت ناعومي، 53 عامًا، لإنتقادات لمجموعتها من مشجعى الاستدامة، بسبب تعاونها مع شركة معروفة بتصميم الملابس من مواد صناعية و ردت إلى إنتقادات التي وجهت لها قائلة: "أشعر أن هذه المجموعة ممتعة، وأنيقة، ومثيرة، ونابضة بالحياة، وشاملة، و PrettyLittleThing تستمر في العمل مع المبدعين الشباب والقيادة والتغيير نحو الاستدامة.. من يعرف بداية جديدة".

وعرضت المجموعة الأولى لـ "PrettyLittleThing" لناعومي كامبل، في أسبوع الموضة في نيويورك، واستحوذت كامبل والمصممان إدفين طومسون من ثيوفيليو وفيكتور أنات من فيكنات على شركة سيبرياني لعرض مجموعة مكونة من 70 قطعة عبارة عن الفساتين القصيرة الشبكية والمعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي والبدلات الأنيقة والإكسسوارات البراقة.

و"PrettyLittleThing "هي شركة معروفة في جميع أنحاء العالم،  ودعت شخصيات بارزة لحضور أسبوع الموضة في نيويورك، مثل عارضة الأزياء بيثان هارديسون، والمغنية باتي ويلسون، وعارضة الأزياء ألتون ماسون، والممثلة جوليا فوكس.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة