من أصعب ممثل فى سلسلة Friends .. المخرج يجيب فى مذكراته

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 10:00 ص
من أصعب ممثل فى سلسلة Friends .. المخرج يجيب فى مذكراته Friends
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مخرج مسلسل Friends، جيمس بوروز، عن النجم الذي كان من الصعب العمل معه في المسلسل، ذلك من خلال مذكراته الجديدة، التي اعترف من خلالها بأنه عانى من أجل العمل مع النجمة الضيفة هيلين باكسينديل - التي لعبت دور زوجة روس الإنجليزية إميلي - لأنها لم تكن "مضحكة".

يتذكر بوروز في حلقة "The One with All the Rugby": "لقد كانت لطيفة ولكنها لم تكن مضحكة، وكان الأمر أشبه بالتصفيق بيد واحدة، في المسلسلات الكوميدية وأي نوع من الكوميديا الرومانسية، فإن الفكاهة لا تقل أهمية عن الكيمياء، ومن ثم اكتشفنا أن أي صديقة جديدة لروس يجب أن تكون مضحكة مثل راشيل".

Friends
Friends

وتابع بوروز "في كثير من الأحيان، لا يمكنك إعادة الصياغة، بسبب ضيق مواعيد التصوير أو لاعتبارات لوجستية أخرى"،  وقال: "في بعض الأحيان تبدأ في التصوير ولا ينجح الأمر، لذلك عليك التخلص من هذا الشخص،خصوصا لو كان دوره مهما، والعكس صحيح أيضًا، إذا كان هناك كيمياء، فإن الكتّاب يذهبون للعمل لإيجاد طريقة ما للحفاظ على الممثل".

على الرغم من رأي بوروز بها، فقد لقيت شخصية باكسينديل استقبالًا جيدًا من قبل محبي المسلسل الكوميدى الناجح في التسعينيات، الممثلة - التي أصبحت منذ ذلك الحين نجمة في العديد من العروض في المملكة المتحدة، مثل Cold Feet وCuckoo - عكست الوقت الذي قضته في مسلسل Friends في مناسبات متعددة، ووصفته بأنه "لمحة صغيرة سريالية".

وفي حديثها إلى The Mirror في عام 2012، قالت: "أنظر إليها باعتبارها نقطة صغيرة سريالية غريبة في حياتي تشبه الحلم ، كما أنها أثنت أيضًا على طاقم عمل Friends، وأضافت: "لقد كانوا جميعًا لطيفين ومحترفين للغاية، ويتوقع الناس، لأنه يطلق عليهم " Friends"، أن الجميع كانوا أصدقاء رائعين، لكنهم كانوا محترفين حقيقيين، لقد كانوا يفعلون ذلك لسنوات وكنت واحدًا من العديد من النجوم الضيوف الذين ظهروا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة