جيسوس يستبعد نيمار عن أولى مواجهات الهلال السعودي فى كأس الملك

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 10:30 ص
جيسوس يستبعد نيمار عن أولى مواجهات الهلال السعودي فى كأس الملك نيمار دا سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق الهلال السعودى حملة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بمواجهة نظيره الجبلين، المنافس فى دورى الدرجة الأولى، مساء اليوم الاثنين، وتقام مباراة الجبلين ضد الهلال فى السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين بالموسم الحالي 2023-2024.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، يتجه لإعادة مواطنه روبن نيفيز، لاعب الوسط، للتشكيل الأساسي فى مواجهة الجبلين، اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية فى حائل، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضافت المصادر نفسها، أن جيسوس اعتمد فى التدريبيات على محمد كنو ونيفيز والصربي سيرجي سافيتش فى خط الوسط، على أن يكون خط المقدمة بقيادة ألكسندر ميتروفيتش، وفي الجناح اليمين البرازيلي مالكوم فيلبي، واليسار سالم الدوسري. وو أوضحت الرياضية، تشهد المواجهة غياب البرازيليين نيمار جونيور، وميشيل ديلجادو، وعلي البليهي للراحة.

وأتمت الصحيفة، ويحدد المدرب البرتغالي قائمته النهائية، ظهر اليوم، قبل التوجه إلى ملعب المباراة التي تلعب عند الـ 06:00 مساءً.

ويسعى الهلال لتحقيق انطلاقة قوية فى النسخة الحالية من بطولة كأس خادم الحرمين، بعدما توج باللقب للمرة العاشرة فى تاريخه في الموسم الماضي 2022-2023، بعد فوزه على نظيره فريق الوحدة، بركلات الترجيح بنتيجة 7 – 6 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويخوض الزعيم مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة من إجمالي 7 مواجهات خاضها في المسابقة حتى الآن محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

وتقام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بمشاركة 32 فريقًا تم تقسيمهم إلى مستويين، حيث يضم المستوى الأول أندية الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي وصاحبي المركز الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضى.

فيما يضم المستوى الثاني بقية أندية دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي والأندية الهابطة من الدوري السعودي للمحترفين وبطل دوري الدرجة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة