أتلتيكو ضد الريال.. جريزمان: لم نفز بالصدفة وفخور بوجودى فى قلعة الأتلتي

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 12:44 م
أتلتيكو ضد الريال.. جريزمان: لم نفز بالصدفة وفخور بوجودى فى قلعة الأتلتي جريزمان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب الفوز (3-1) على ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، بأن ابنه سيذهب اليوم فخوراً إلى مدرسته بقميص الأتلتي، مؤكدا أنه يحاول أن يكون "نموذجا للجميع" خاصة داخل الملعب.
 
وقال جريزيمان، فى تصريحات لشبكة "دازن" عقب انتهاء ديربي مدريد، إن فريقه كانت لديه الرغبة فى تعويض الخسارة بثلاثية نظيفة أمام فالنسيا والتأكيد على أنها كانت مجرد صدفة.
 
وأضاف جريزمان، "لم نفز أمام الريال بالصدفة، وسعيد وفخور للغاية بوجودي هنا، وبذلت كل ما لدي فى الملعب كى أسمع مجددا هتاف الجماهير، وأنا فى غاية التأثر بسبب ذلك".
 
وعلق المهاجم الفرنسي على تسجيله أحد أهداف الأتلتي قائلا، "أحاول الاقتراب أكثر من منطقة الجزاء لتشكيل الخطورة، أحياناً أكون بعيداً عن اللعبة، لذا أضطر للنزول إلى الأسفل كى أتسلم الكرة، لكن ليس هذا ما يحتاجه الفريق، بل أن أتواجد فى الأمام، قد ألمس الكرة بمعدل أقل إلا أننى أشكل خطورة".
 
وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً على حساب ريال مدريد بنتيجة 3-1 فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة