إصابة مبابي في تقدم باريس على مارسيليا بثنائية بالشوط الأول.. فيديو

الأحد، 24 سبتمبر 2023 10:43 م
إصابة مبابي في تقدم باريس على مارسيليا بثنائية بالشوط الأول.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أحداث الشوط الأول نم مواجهة نظيره أولمبيك مارسيليا متقدما بثنائي نظيفة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024.

تقدم النجم المغربي أشرف حكيمي لباريس من ركلة حرة مباشرة سجلها بشكل رائع في الدقيقة 8، قبل أن يسجل راندل كولو مواني أول أهدافه بقميص باريس في الدقيقة 37.

وتعرض نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي للإصابة، واضطر للخروج على إثرها من مباراة الفريقين بعد 33 دقيقة وحل بدلا منه البرتغالي جونزالو راموس.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سكرينيار، لوكاس هيرنانديز/ الوسط: زائير إيمري، اوجارتي، باركولا/ الهجوم: ديمبيلي، مبابي، كولو مواني.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 8 نقاط، بينما يحتل مارسيليا المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

يسعى باريس سان جيرمان، بقيادة الإسباني لويس إنريكي، للفوز على حساب مارسيليا لتعويض خسارته أمام نيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الخامسة فى الدوري الفرنسي، في حين أن مارسيليا يتطلع هو الآخر لتحقيق الانتصارخصوصا أنه تعادل أمام تولوز في الجولة الأخيرة دون أهداف.

 يخوض فريق باريس سان جيرمان  مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وحسم باريس سان جيرمان مباراة دورتموند بهدفى كيليان مبابى وأشرف حكيمى، لينفرد بالصدارة على حساب ميلان الإيطالى ونيوكاسل الإنجليزى بعد تعادل الفريقين بدون أهداف ،بينما يبقى بطل ألمانيا في المركز الأخير بدون رصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة