إنريكى: مبابى نجم باريس سان جيرمان وأفضل لاعب فى العالم حاليا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 08:03 م
إنريكى: مبابى نجم باريس سان جيرمان وأفضل لاعب فى العالم حاليا مبابى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بالفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق واصفا إياه بنجم النادى وأفضل لاعب في العالم حاليًا، وذلك بعد فوز فريقه على بوروسيا دورتموند في افتتاحية مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي عن النجم الفرنسى: "بالنسبة لي، كيليان هو أفضل لاعب في العالم دون أدنى شك". وأضاف: "بخلاف مهاراته الفنية، أكثر ما أدهشني إنسانيته، دائماً مبتسم، إنه لمن دواعي سروري وجوده في الفريق، ومن الملهم أن يكون لدى باريس قائد بهذه المهارة، لاعب يتمتع بعقلية مميزة".

وحسم باريس سان جيرمان مباراته الأولى في المجموعة بالفوز على دورتموند بهدفى مبابى وأشرف حكيمى، لينفرد بالصدارة على حساب ميلان الإيطالى ونيوكاسل الإنجليزى بعد تعادل الفريقين بدون اهداف أمس.

وضرب سان جرمان مبكرا في الشوط الثاني من ركلة جزاء تسبب بها نيكلاس زوله بلمسه الكرة في المنطقة المحرمة، فانبرى لها مبابي بنجاح (49)، ثم أضاف حكيمي الثاني بفاصل فني جميل بعد تمريرة من البرتغالي فيتينيا (58)، ليسجل في مرمى فريقه السابق.

وفي "سان سيرو"، اكتفى ميلان بتعادل سلبي محبط أمام نيوكاسل العائد الى دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عاماً. ويشكل هذا التعادل نتيجة مخيبة لفريق المدرب ستيفانو بيولي، القادم من هزيمة مذلة في الدوري أمام جاره إنتر 1-5، لاسيما أن المجموعة تضم مضيفيه توالياً في الجولتين المقبلتين دورتموند وسان جرمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة