مواجهات قوية بملاعب أوروبا فى السبت الكروي.. مان سيتي يواجه نوتينجهام للابتعاد بصدارة البريميرليج.. برشلونة يبحث عن قمة الليجا أمام سيلتا فيجو.. يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو.. ومصطفى محمد فى مهمة جديدة مع نانت

السبت، 23 سبتمبر 2023 11:00 ص
مواجهات قوية بملاعب أوروبا فى السبت الكروي.. مان سيتي يواجه نوتينجهام للابتعاد بصدارة البريميرليج.. برشلونة يبحث عن قمة الليجا أمام سيلتا فيجو.. يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو.. ومصطفى محمد فى مهمة جديدة مع نانت مانشستر سيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى الدوريات الأوروبية المختلفة اليوم، السبت، لمتابعة العديد من المواجهات النارية التى تقام على مدار اليوم، وأبرزها عندما يفتتح مانشستر سيتي مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي أمام نوتينجهام.

مانشستر سيتي ونوتنجهام 
 

مباراة مان سيتي ضد نوتنجهام تقام فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد في سادس جولات الدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام ، ثم الفوز على وست هام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويخوض مانشستر سيتي مباراته اليوم أمام نوتينجهام بعد فوزه على ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويستهدف الإسباني بيب جوارديولا، الحائز على جائزة أفضل مدرب الموسم الماضي، مواصلة مسيرة النجاح مع مانشستر سيتي بالحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، وكذلك دوري أبطال أوروبا.

بيرنلي ضد مانشستر يونايتد 

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على بيرنلي ، فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024 . ويدخل يونايتد مباراة اليوم بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها منذ انطلاق الموسم الحالى، وآخرها الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أليانز أرينا" ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ13 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مواجهتين وخسر ثلاثا، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ19 برصيد نقطة واحدة فقط حصل عليها بعدما تعادل مع نونتينجهام فورست.

كما خسر مانشستر يونايتد أمام نادي برايتون في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، بنيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ويسعى بقيادة الهولندي إريك تين هاج  إلى تصحيح المسار في مسابقة البريميرليج خلال الفترة الحالية.

وفى المقابل، يسعى بيرنلي هو الآخر إلى الخروج من مراكز الهبوط خلال الفترة الحالية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، حيث تعادل الفريق في الجولة الأخيرة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة هدف لكل فريق.

برشلونة ضد سيلتا فيجو
 

وبالانتقال إلى الدورى الإسبانى هناك موقعة نارية تجمع فريق برشلونة مع سيلتا فيجو فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويخوض برشلونة مواجهة سيلتا فيجو محتلًا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

ويبحث برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز عن الفوز أمام سيلتا فيجو اليوم لخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتا من غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الـ15 نقطة.

كان برشلونة سقط في فخ التعادل مع خيتافي في ضربة البداية ولكن سرعان ما تدارك تشافي أخطاء المباراة وحقق العلامة الكاملة في جميع المواجهات وصولا إلى خماسية ريال بيتيس الأخيرة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

كما حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، وذلك بالجولة الأولى من دور المجموعات.

على الجانب الآخر، يستهدف فريق سيلتا فيجو تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة اليوم، بحثا عن تحسين ترتيبه فى جدول مسابقة الدوري الإسباني، خصوصا أن الفريق يعاني من سوء الأداء حتى الآن في الموسم الحالى.

البايرن ضد بوخوم
 

وفى الدورى الألمانى، يستضيف فريق بايرن ميونيخ نظيره بوخوم فى الرابعة والنصف عصر اليوم، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني موسم 2023-2024 . وتذاع المباراة عبر  قناة beIN Sports HD 5

ويتساوى البايرن فى النقاط مع بايرن ليفركوزن بعشرة نقاط فى صدارة الدوري الألماني، بينما يتواجد بوخوم في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، حصدهم من 3 تعادلات وخسارة وحيدة .

كان البايرن تعادل في آخر مواجهاته بالدوري الألماني أمام فريق باير ليفركوزن، على ملعبه أيضًا، بهدفين لمثلهما، ليبقى البافاري في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 10 نقاط، متساويًا مع المتصدر باير ليفركوزن.

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة توماس توخيل إلى القفز على صدارة جدول ترتيب الدوري الألمانى من خلال حصد الثلاث نقاط من مباراة اليوم أمام بوخوم.

ويخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم منتشيا بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

على الجانب الآخر، يخوض فريق بوخوم المباراة سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البايرن،بحثا عن تحسين مركزه بجدول الترتيب فى الترتيب الدوري الألمانى والهروب من دوامة الصراع مع الهبوط.

بورسيا دورتموند ضد فولفسبورج
 

ويستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني منافسه فولفسبورج فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "سيحنال إيدونا بارك". ويحتل بوروسيا دورتموند المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 8 نقاط، جمعها من 4 مباريات محققا انتصارين بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

ويسعى دورتموند لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق مؤخرا فوزا قاتلا على فرايبورج بنتيجة 4-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الرابعة فى البوندزليجا.

كان بوروسيا دورتموند سقط أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ميلان يواجه هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي  
 

ويسعى ميلان فى الرابعة عصر اليوم للتساوى مع نظيره إنتر ميلان، وذلك عندما يواجه هيلاس فيرونا فى إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي

ويحتل ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، فى حين يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

كان فريق ميلان تعادل مع نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، سلبيا فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ساسولو ضد يوفنتوس
 

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساسولو، مساء اليوم السبت، باستاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

مباراة ساسولو ضد يوفنتوس تقام فى السابعة مساء اليوم، السبت وتذاع على قناة Starz Play App

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي من إنتر ميلان المتصدر، ومواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو الموسم الجارى بعد البداية الجيدة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

مصطفى محمد فى مهمة جديدة مع نانت أمام لوريان 
 

يلتقى فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، مع ضيفه لوريان، في السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويدخل فريق نانت مواجهة الليلة محتلاً المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد فريق لوريان فى المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط.

ويخوض مصطفى محمد ورفاقه مواجهة لوريان بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريق أو انتصاراته في الدوري الفرنسي بالفوز على كليرمون فوت بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب جبريل مونتبيد بالجولة الخامسة للدوري الفرنسي.

وتعادل نانت مع ضيفه مارسيليا بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، وهي المباراة سجلها فيها مصطفي محمد هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة