مصطفى محمد يشارك فى فوز نانت الأول بالدوري الفرنسي أمام كليرمون

الأحد، 17 سبتمبر 2023 05:59 م
مصطفى محمد يشارك فى فوز نانت الأول بالدوري الفرنسي أمام كليرمون مصطفى محمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نانت الفرنسى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، الفوز على كليرمون فوت بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب جبريل مونتبيد بالجولة الخامسة للدوري الفرنسي.

أحرز موسيس سيمون هدف الفوز لصالح نانت ضد كليرمون فوت فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت فى بداية اللقاء، قبل أن يشارك فى الدقيقة 36 بدلا من اللاعب إجناتيوس جاناجو.

بهذه النتيجة، يحتل فريق نانت المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ثلاث نقاط، بعدما حقق أول فوز له بالمسابقة، بينما يتواجد فريق كليرمون فوت فى المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

وتعادل نانت مع ضيفه مارسيليا بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، وهي المباراة سجلها فيها مصطفي محمد هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة.

ويقدم مصطفى محمد، مستويات مميزة منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في أول 5 جولات بالدوري الفرنسي حتى الآن، وحصل على جائزة أفضل لاعب في صفوف نانت خلال شهر أغسطس الماضي، بعد اكتساحه التصويت الذي أعلن عن نتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، ورونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة