ناجلسمان: بطولة يورو 2024 على أرضنا حافز قوى.. وسنواجه صعوبات

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 02:05 م
ناجلسمان: بطولة يورو 2024 على أرضنا حافز قوى.. وسنواجه صعوبات جوليان ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني الجديد للمنتخب الألماني، أن إقامة بطولة يورو 2024 في ألمانيا العام المقبل هو حافز مهم لمنتخب بلاده، مشيرا إلى أنه سيواجه بعض الصعوبات خلال مهمته الجديدة.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تعيين جوليان ناجلسمان مدرب فريق بايرن ميونخ السابق، مدربا جديدا لمنتخب ألمانيا، ليقود الفريق خلال الفترة المقبلة خلفا لهانزي فليك.

وقال ناجلسمان خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه، "المحادثات كانت ممتازة وملفتة، مشروع لعب بطولة اليورو على أرضنا حافز قوى، نريد إثارة إعجاب الناس بكرة القدم الجيدة. سيكون لدينا طموح للعب كرة جذابة".

وأضاف، "هذه الفرصة الكبيرة فى بطولة يورو 2024 على أرضنا، حيث عليك جذب الناس فى فترة قبل البطولة والحصول على دعمهم".

وأكد ناجلسمان أن "الثقة بالنفس مهمة لتطوير روح جيدة يتطلب الأمر فكرة جيدة، ستواجه فترات صعبة ولكن عندها يجب على اللاعبين أن يتمسكوا بشيء ما، يجب أن تكون الفكرة بسيطة ولكن جذابة نأمل أن تشاهدوها فعلاً في المباراتين القادمات".

وعن فترته مع بايرن ميونخ قال، "أنا من الأشخاص الذين يملكون الحماس للعمل والقيام بأشياء. واستغليت هذه الفترة باللقاءات والاجتماعات للـتحليل والتفكير في الوقت الذي قضيته في بايرن ميونخ. أنا سعيد لأنني الآن لدي فرصة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها".

وعن الأسلوب الذي سيتبعه علق: " نحتاج إلى شراسة جيدة وفعالة تجاه مرمى الخصم. يجب أن يشعر الخصم بالألم عندما يلعب ضدنا. نريد إثارة حماس الأمة خلال بطولة اليورو، أعرف كل لاعب وأعرف أدائهم في أندية الدوري. لقد وضعنا هيكلية لكيفية تحقيق هذا الهدف".

وسيتولى جوليان ناجلسمان تدريب المنتخب الألماني خلفًا لهانزي فليك، الذي أعفي من مهامه في 10 سبتمبر الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة