ناجلسمان يتخلى عن 17 مليون استرليني من أجل تدريب منتخب ألمانيا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 12:43 م
ناجلسمان يتخلى عن 17 مليون استرليني من أجل تدريب منتخب ألمانيا جوليان ناجلسمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن جوليان ناجلسمان يقترب من تدريب المنتخب الألماني، خلفاً للمدرب هانز فليك الذي تمت إقالته مؤخراً من منصبه.

وكان ناجلسمان قد تمت إقالته من تدريب بايرن ميونخ في مارس الماضي، ثم يخلفه توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق تشيلسي.

وقالت صحيفة " بيلد " الألمانية، إن ناجلسمان سيتخلي عن مبلغ 17 مليون إسترليني في عقده الساري مع بايرن ميونخ رغم إقالته من أجل تولي تدريب المنتخب الألماني في يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا.

ويقترب جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، من خلافة مواطنه هانز فليك، على رأس الجهاز الفنّي لمنتخب ألمانيا، وذلك قبل أقل من 9 أشهر من استضافة ألمانيا لكأس أوروبا 2024.
 
وكانت الصحيفة، قد أكدت في تقرير لها مؤخرًا، على أن تفاصيل العقد بين ناجلسمان والإتحاد الألماني لم تنتهي بشكل نهائي بعد، لكن راتب مدرب البافاري السابق سيقارب 400 ألف يورو شهريًا حتى نهاية كأس أوروبا 2024. 
 
وذكر التقرير، أنه إذا تولى ناجلسمان قيادة الألمان سيحل بديلاً مجددًا لفليك بعدما سبق أن خلفه في تدريب النادي البافاري في صيف العام 2021 قبل أن يُقال في مارس 2023.
 
وحقق هانز فليك، أرقام كارثية مع المنتخب الألماني، حيث قاد الماكينات فى 25 مباراة بجميع البطولات، وذلك منذ توليه المهمة فى مطلع يوليو من عام 2021 خلفا للمدير الفنى السابق يواكيم لوف.
 
وحقق المنتخب الألمانى مع فليك 12 إنتصارًا، بنسبة تصل لـ 48%، بالإضافة إلى 7 تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل اللاعبون 60 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة