ناجلسمان يقترب من تدريب منتخب ألمانيا مقابل 400 ألف يورو شهريًا

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 02:50 م
ناجلسمان يقترب من تدريب منتخب ألمانيا مقابل 400 ألف يورو شهريًا ناجلسمان
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية، عن إقتراب جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، من خلافة مواطنه هانز فليك، على رأس الجهاز الفنّي لمنتخب ألمانيا، وذلك قبل أقل من 9 أشهر من استضافة ألمانيا لكأس أوروبا 2024.
 
أشارت صحيفة "بيلد"الألمانية،  إلى أن تفاصيل العقد بين ناجلسمان والإتحاد الألماني لم تنتهي بشكل نهائي بعد، لكن راتب مدرب البافاري السابق سيقارب 400 ألف يورو شهريًا حتى نهاية كأس أوروبا 2024. 
 
وذكر التقرير، أنه إذا تولى ناجلسمان قيادة الألمان سيحل بديلاً مجددًا لفليك بعدما سبق أن خلفه في تدريب النادي البافاري في صيف العام 2021 قبل أن يُقال في مارس 2023.
 
 
 
Capture
 
 
وحقق هانز فليك، أرقام كارثية مع المنتخب الألماني، حيث قاد الماكينات فى 25 مباراة بجميع البطولات، وذلك منذ توليه المهمة فى مطلع يوليو من عام 2021 خلفا للمدير الفنى السابق يواكيم لوف.
 
وحقق المنتخب الألمانى مع فليك 12 إنتصارًا، بنسبة تصل لـ 48%، بالإضافة إلى 7 تعادلات وتلقى 6 هزائم، وسجل اللاعبون 60 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

وعانى المنتخب الألماني من أزمات متتالية بعد خروجه من الدور الأول لمونديال قطر، كما أن نتائج المباريات الودية التي اختبر فيها العديد من اللاعبين في مارس ويونيو لم تكن جيدة، حيث حقق فوزاً وحيداً كان على بيرو 1-0، وتعادل مع أوكرانيا 3-3 وخسر أمام بلجيكا 2-3 وبولندا 0-1 وكولومبيا 0-2

وسقط منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب اليابان بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، وذلك ضمن مباريات الأجندة الدولية وكانت هي القشه التي قسمت ظهر " فليك" 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة