وكيل كلوب ينفى توليه تدريب منتخب ألمانيا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 11:56 ص
وكيل كلوب ينفى توليه تدريب منتخب ألمانيا يورجن كلوب،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مارك كوتشيكي، وكيل أعمال المدرب الألماني، يورجن كلوب، حقيقة تولى موكله تدريب منتخب ألمانيا في الفترة المقبلة خلفًا للمُقال هانز فليك.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن كلوب من ضمن المرشحين لتولي قيادة المانشافت فنيًا في الفترة المقبلة بدلًا من هانز فليك.

وفي تصريحات صحفية،  اليوم الأربعاء، أكد وكيل المدرب الألماني أنه لن يتولى المسؤولية مع منتخب ألمانيا، مؤكدًا أن المدير الفني لليفربول ملتزم بعقده مع الريدز.

وقال مارك كوتشيكي في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد الألمانية : "يورجن لديه عقد طويل الأمد مع ليفربول وهو غير متاح لتولي منصب مدرب منتخب ألمانيا".

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد أعلن إقالة فليك بعد الخسارة بنتيجة 4-1 وديا أمام اليابان، لتكون الخسارة الثالثة على التوالي لمنتخب المانشافت

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أنه على الرغم من أن المدرب الألماني يتمتع بشخصية جذابة في وطنه، إلا أنه لا توجد رغبة فى الرحيل عن الريدز خلال الوقت الحالي.

وقال كلوب سابقًا عند سؤاله عن ارتباطه بتدريب المانشافت، "وظيفة المدرب الوطني ستكون شرفًا عظيمًا - ليس هناك شك فى ذلك، المشكلة التى تقف فى طريق الأمر برمته هي ولائي، فى الأساس، إنها وظيفة مثيرة للاهتمام".

وأضاف كلوب، "لكنني لا أعرف حتى الآن ما إذا كنت سأفعل شيئًا مختلفًا تمامًا بعد رحيلي عن ليفربول، أريد أن أبقي خياراتى مفتوحة".

ويسعى منتخب ألمانيا لتعيين مدرب جديد يمكنه قيادته نحو لقب بطولة أوروبا الصيف المقبل التي تقام على أرضه، ويعتبر مدرب بايرن ميونخ السابق جوليان ناجيلسمان هو المفضل لهذا الدور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة