هل هناك فرصة لانتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة رغم انتهاء الميركاتو الإنجليزى؟

السبت، 02 سبتمبر 2023 09:00 م
هل هناك فرصة لانتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة رغم انتهاء الميركاتو الإنجليزى؟ محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تفاصيل أكبر صفقة بالدورى السعودى وفرص انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة رغم انتهاء الميركاتو الإنجليزى، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة سارة إسماعيل.

واستعرضت التغطية أن نادى ليفربول الإنجليزى رفض العرض المقدم من نادى اتحاد جدة للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة أن نادي ليفربول رفض عرضًا شفهيًا من رابطة الدوري السعودي للمحترفين لانضمام محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة.

وشرحت التغطية أن هذا العرض، الذي بلغت قيمته أكثر من 100 مليون جنيه استرلينى بالإضافة إلى الإضافات الكبيرة، لم يُنظر إليه وتم رفضه على الفور، فيما حسم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، موقف محمد صلاح، من الإنتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، في آخر أيام الميركاتو، حيث أكد على استمرار الملك المصري رفقة ناديه الإنجليزي، وأن موقف النادي لم يتغير.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا: " موقفنا تجاه محمد صلاح ثابت ولايوجد شك حوله .. اللاعب لن يباع هذا الصيف"، وانضم محمد صلاح  إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ويمتد عقده الحالي مع الريدز حتى 2025، وخاض محمد صلاح 3 مباريات مع  ليفربول بالدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي، سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة