تين هاج يرفض التعليق على أزمة سانشو ويهاجم منتقدى ماجواير

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 04:33 م
تين هاج يرفض التعليق على أزمة سانشو ويهاجم منتقدى ماجواير تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد التعليق على أزمة جادون سانشو ورفض أيضًا ذكر اسمه في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون، فيما شن هجوما على منتقدي مدافع الفريق هاري ماجواير.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون غدا في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وتحدث تين هاج في مؤتمر صحفي قبل المباراة، وعلق على كل شيء يخص المواجهة والفريق لكنه رفض الحديث عن سانشو وأزمته.

وبسؤاله عن سانشو وأزمته قال تين هاج: "أعتقد أن كل الحديث قد قيل فيما يخص تلك القضية، وحدة الفريق هي الأهم ويجب أن نخلق بيئة جيدة لتحقيق أهدافنا".

أضاف: "المعايير الصارمة هي ما طلبت من الفريق وضعه لأن الثقافة داخل النادي لم تكن جيدة قبل الموسم الماضي.. من المهم جدًا وضع معايير تناسب هذا النادي، الفريق فوق كل شيء".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها هاري ماجواير: " عليه أن يمنع ذلك الإنتقادات والإساءة من خلال تقديم مستويات جيدة داخل الملعب، "لقد قلتُ ذلك في العديد من المرات، إنه أمر غير لائق وأمر غير مُحترم، ماغواير لا يستحق ذلك فهو لاعب رائع ويقدم مستويات رائعة".

واختتم تصريحاته عن أنتوني المستبعد من الفريق بسبب قضايا أخلاقية قائلا: " "بالطبع يشعر بخيبة أمل بسبب إستبعاده، ولكنه بخير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة