"فتاة الفراولة" أبرز تريندات المكياج على "إنستجرام" بتوقيع هايلي بيبر

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 05:00 م
"فتاة الفراولة" أبرز تريندات المكياج على "إنستجرام" بتوقيع هايلي بيبر "فتاة الفراولة"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت عارضة الأزياء هايلي بيبر، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، عن اتجاه تجميلى جديد من المتوقع أن ينتشر هذا الصيف وهو والذى أشارت إلى إنه يسمى بـ"فتاة الفراولة"، والتي تعتمد على حصول المرأة على خدود وردية اللون، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

اتجاه المكياج الجديد
اتجاه المكياج الجديد

قالت إيلانا بيشرل، فنانة المكياج عن اتجاه "فتاة الفراولة"، إنه فن ابتكار مظهر مكياج يجعل البشرة تبدو طبيعية وبسيطة، وعلى الرغم من ظهور اتجاهات مكياج عديدة خلال الأشهر القليلة الماضية والمعروفة بأسماء مختلفة مثل " مكياج الشمس "و" فتاة الطماطم "، لكن يبدو أنه بفضل هايلي بيبر، سوف نشهد  اتجاه " فتاة الفراولة "خلال هذا الموسم.

اتجاه فتاة الفراولة
اتجاه فتاة الفراولة

 

كيف يمكن تطبيق اتجاه فتاة الفراولة في المنزل؟
 

أشارت إيلانا إلى إنه من السهل تطبيق اتجاه فتاة الفراولة حيث يعتمد على وضع أن أحمر خدود كريمي بالإضافة إلى كريم الهايلايتر، حيث إن الهدف من ذلك الحصول على وجه مشرق ومتوهج في الأجزاء العليا من الوجه، بما في ذلك أنفك والوجنتين التي ستكون أكثرعرضة لأشعة الشمس. ويمكن بعد ذلك التظليل لإضافة بعض التوهج .

هايلى بيبر
هايلى بيبر

نصحت فنانة المكياج بوضع أحمر خدود كريمي أولاً على النقاط العالية من الوجه ثم تطبيقه على عظام الوجنتين والأنف، وأوصت بدمجه بالفرشاة التي على شكل W ، بدءًا من عظم الوجنتين، وصولاً إلى تفاحة الخد، عبر الأنف، مع تكرار ذلك على الجانب الآخر.

وتابعت، يجب وضع القليل من أحمر الخدود على الجبهة، وأسفل خط الشعر وفوق الصدغ.

هايلى تعلن عن اتجاه المكياج الجديد
هايلى تعلن عن اتجاه المكياج الجديد

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة