6 حيل ذكية لاختيار الملابس للفتاة القصيرة تجعلها تبدو أطول

الإثنين، 07 أغسطس 2023 10:00 م
6 حيل ذكية لاختيار الملابس للفتاة القصيرة تجعلها تبدو أطول أزياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحتاج أن تكون أنيقة وجذابة من خلال الملابس التي تختار أن ترتديها، من خلال الألوان المبهجة والمرحة لتبدو متألقة بدون تكلف وبساطة، ولكن بعض الفتيات تكون قصيرة القامة مما يجعل الملابس التي ترتديها غير لائقة عليها، وقد تحب الفتاة أن تبدو طويلة القامة، وتوجد بعض النصائح والاقتراحات لتكون الفتاة أطول وأكثر رشاقة، وفقاً لموقع "40plusstyle".

إذا كنتِ قصيرة القامة فتعرفي على الملابس المناسبة لكِ:

الأزياء أحادية اللون:

ستبدو الفتاة مثالية بفساتين أحادية الألوان مع القليل من لمسات الألوان، واللون الأحادى سيخلق صورة عمودية ووهم الارتفاع، وتعتبر الألوان الداكنة خيارا رائعا مما يجعل الفتاة تبدو أنحف مما يعزز من الطول مع أي لون تختاره.

لون احادى
لون احادى

فساتين صغيرة:

تعتبر الفساتين الصغيرة رائعة على العديد من الفتيات القصيرات، لأنها تصنع مظهر جذاب ومدهش، ويمكن اختيار صورة ظلية رفيعة مما يعطى مظهرا أطول، والفستان الذى يكون بطول الركبة خيار رائع، مما يعطى طلة جميلة، ويعطى الفتاة مظهرا أطول، مع ارتداء حذاء بكعب للحصول على ارتفاع مضاعف.

ملابس الصغيرة بمقاس مناسب:

يعتبر المقاس المناسب أمرا مهما للفتاة القصيرة مع تجنب الملابس ذات الحجم الكبير، ولو كانت الفتاة أن ترتدى ملابس واسعة أن تختاره بصورة ظلية جيدة ويجب الموازنة بين المقاس المناسب والحجم.

ازياء
ازياء

ارتدء حذاء:

يجب تجنب ارتداء حذاء بأربطة حول الكاحل، مما يجعل الساق تبدو أقصر، ويمكن اختيار الأحذية بكعب بدون أربطة، ويمكن ارتداء أحذية بأصابع مدببة يخلق الوهم بارتفاع إضافى.

ملابس
ملابس

ارتداء ملحقات متناسبة مع الجسم:

لا يجب على الفتاة أن ترتدى ملحقات كبيرة فهى تربك صاحبتها؛ لأنها لا تتناسب مع الوجه أو الجسم، ويجب الحرص على اختيار حقيبة يد تناسب شكل وبنية الجسم؛ لأن الحقيبة الكبيرة تعطى إيحاء بأن الجسم صغير وقصير.

اطلالال مميزة
إطلالات مميزة


ارتداء الملابس العمودية:

يمكن أن تختار الفتاة أن ترتدى سراويل أو تنورة بخطوط أفقية لأنها تجذب العين بدل من أعلى وأسفل والسراويل البيضاء المخططة، تكون مناسبة في فصل الربيع والصيف.

 

سروال مخطط
سروال مخطط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة