لعاشقات اللون الوردى.. أفكار لأزياء مختلفة اختارى من بينها الأنسب لك

الجمعة، 04 أغسطس 2023 10:00 م
لعاشقات اللون الوردى.. أفكار لأزياء مختلفة اختارى من بينها الأنسب لك اللون الوردى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكتسح اللون الوردي موضة صيف 2023 بدرجاته المختلفة خاصة بعد صدور فيلم باربى،  مما جعل الفتيات تحب اختيار ذلك اللون الرقيق، وهناك بعض الاقتراحات لارتداء اللون الوردى مع الألوان الأخرى، والتي يمكن الاختيار من بينها، وفقاً لموقع "foreverdolledup".

أفكار لملابس باللون الوردى

الزى الوردى:

يوجد الكثير من الإطلالات التي يمكن الاختيار من بينها اللون الوردى مثل ارتداء قميص وردى اللون، بياقة مع فتحة أزرار وبحافة غير متساوية مع أكمام طويلة منسدلة الكتفين، وبها أساور على اليدين،  ليظهر السروال.

قميص وردى
قميص وردى

الزى الوردى الساخن:

يمكن ارتداء سترة أنيقة وجريئة بحياكة مميزة مرنة مطاطية، يكون بها ياقة دائرية وأكمام باللون الوردى الساخن، مع ارتدائها مع سروال من الجينز لإطلالة جذابة غير عادية.

الزي الوردي الساخن
الزي الوردي الساخن

سترة باللون الوردى:

من السهل ارتداء اللون الوردى عن طريق اختيار خامة مخملية الشكل وناعمة وبياقة مع تفاصيل صدر مدببة، مفتوحة وبأكمام طويلة تبدأ من الكتف المتدلى، ويمكن ارتدائها مع فستان أسود قصير من تحته.

سترة بالوردى الساخن
سترة بالوردى الساخن

اللون الوردى الربيعى:

من الجميل أن ترتدى الفتاة ملابس باللون الوردى الذى يكون ملئ بالورود الرقيقة المعبرة عن أجواء الربيع، عن طريق اختيار فستان بشكل انثوى رائع، برقبة على شكل v، وبأكمام قصيرة واسعة، معى أكتاف متدلية وأساور مطوية، مما يجعل هذا الفستان يمنح التميز خلال فصل الصيف وفصل الربيع لطلة مبهرة.

الزي الوردي الربيع
الزي الوردي الربيع

زى وردى طفولى:

يوجد اختيار اخر وهو ارتداء فستان قصير كسلايكى الشكل وعصرى وشبابى، مع ارتداء سترة باللون الوردى، بجيوب وبه أكمام طويلة لمنح شعور بالأجواء الطفولية الخلابة والمرح.

الزي الوردي الطفولى
الزي الوردي الطفولى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة