علا الشافعى: أعتز بتجربة اليوم السابع لأنها أول من طبقت الديجيتال فى مصر.. وفكرة سيدة على رأس المكان حاجة كبيرة وثقة ومسئولية.. وتؤكد: أكرم القصاص عِشرة طويلة وفيه تفاهم بينا فى مصلحة الشغل

الأحد، 06 أغسطس 2023 11:23 م
علا الشافعى: أعتز بتجربة اليوم السابع لأنها أول من طبقت الديجيتال فى مصر.. وفكرة سيدة على رأس المكان حاجة كبيرة وثقة ومسئولية.. وتؤكد: أكرم القصاص عِشرة طويلة وفيه تفاهم بينا فى مصلحة الشغل علا الشافعى
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير اليوم السابع، عن سعادتها، بصدور قرار توليها هذه المسئولية، مؤكدة أنها تشعر بمسئولية ضخمة ملقاة على عاتقها بعد تكليفها بالمهام الجديدة.

أضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها لم تصدق فى البداية عندما سمعت بالخبر، قائلة: «أعتز بتجربة اليوم السابع لأنها أول من طبقت الديجتال فى الصحافة».

وتمنت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، أن تكون على مستوى المسئولية، قائلة: «لم أتوقع أبدا اختيارى فى منصب رئاسة تحرير اليوم السابع».

وتابعت أنها تلقت العديد من التهانى من زملائها فى المهنة بعد اختيارها لتولى المنصب، قائلة: «كنت أتمنى وجود والدى والكاتب وحيد حامد ليكونا معى فى هذه اللحظة».

وعلقت الكاتبة الصحفية علا الشافعى رئيس تحرير اليوم السابع، على ترقيتها لرئيس تحرير اليوم السابع، قائلة: "مسئولية ضخمة والقرار جالى من الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس الإدارة بتولى رئيس التحرير.. وبعتز بالتجربة من بدايتها وفكرة سيدة على رأس المكان حاجة كبيرة. وثقة كبيرة أتمنى أكون قدها".

وأضافت: "أكرم من الناس الذين يُشار لهم من تجربة العربى الناصرى وعشرة طويلة وفيه تفاهم فى مصلحة الشغل، وقالى معاكى وبدعمك ولم أتوقع القرار نهائى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة