محمد عظيمة يفاضل بين 3 عروض عربية لتولى القيادة الفنية الموسم المقبل

السبت، 05 أغسطس 2023 12:12 ص
محمد عظيمة يفاضل بين 3 عروض عربية لتولى القيادة الفنية الموسم المقبل محمد عظيمة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل محمد عظيمة، المدير الفني السابق لفريق النصر العمانى، بين ثلاثة عروض من أحد الأندية المصرية والعراقية والعمانية لتولى القيادة الفنية لهم الموسم المقبل.

وكانت معظم الأندية التى تتفاوض مع محمد عظيمة من الأندية التى ستنافس على حصد الألقاب الموسم المقبل وخوض بعض المنافسات القارية. 

يذكر أن "عظيمة" نجح مع فريق النصر العمانى من إنقاذ الفريق من الهبوط والبقاء في الدورى الممتاز والوصول معهم إلى المباراة النهائية لبطولة كأس عمان، وكانت آخر تجربة للمدرب في مصر تدريب فريق مصر المقاصة منذ موسمين.

ويتسلح عظيمة بالعلم مع تجاربه الاحترافية، حيث حصل على بكالوريوس التربية الرياضية، فضلا عن حصوله على الشهادات الخاصة بتدريب كرة القدم، مع الحصول على أعلى شهادة تدريب من الاتحاد الألماني والأوروبي، ثم حصل على الرخصة الدولية (ب) من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وواصل عظيمة الحصول على الرخصة الدولية لإعداد الناشئين، فضلا عن حصوله على الرخصة الدولية (أ)، من الاتحاد الألماني لكرة القدم.  

وعمل عظيمة  أيضا بالتدريب مع بداية الألفية، من خلال تولي قيادة فريق كولن تحت 20 عاما، وعاد للقاهرة للعمل في قطاع الناشئين بالأهلي حتى موسم 2007-2008، ثم انتقل لتدريب فريق الحسين أربد الأردني وبعدها تولى القيادة الفنية لمنتخب شباب الأردن وكذلك منتخب شباب عمان موسم 2011-2012، قبل عودته إلى العمل في الدوري الأردني مرة أخرى، حيث قام بتدريب فريق الفيصلي، وعاد إلى مصر وتم تعيينه مديرا لقطاع البراعم في الأهلي.

وتولى عظيمة منصب المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الهولندي مارتن يول، وبعد انتهاء تلك التجربة عاد للعمل في ألمانيا من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة