كيف يفكر الأهلى فى فترة الراحة بعد انتهاء الموسم المحلى ؟

الجمعة، 04 أغسطس 2023 03:20 م
 كيف يفكر الأهلى فى فترة الراحة بعد انتهاء الموسم المحلى ؟ الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد موسم طويل وشاق أغلق النادي الأهلي الموسم المُنقضي محلياً وأفريقياً وحصل الفريق على راحة طويلة يستغلها اللاعبين والجهاز لفني في قضاء إجازة طويلة مع أسرهم قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد..ونستعرض في التقرير التالي ، أهم التساؤلات الخاصة بفترة إعداد الفريق للموسم المقبل.

س: ما هي مدة إجازة فريق الأهلي بعد إنتهاء الموسم المحلي؟

ج: الإجازة ستكون قرابة الثلاثة أسابيع تقريباً حيث ستبدأ من اليوم الجمعة الموافق 4 أغسطس الجاري حتى الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.

س: ماذا ينتظر الأهلي بعد إنتهاء الإجازة؟

ج: يُخطط مسئولو النادي لإقامة معسكر خارجي يستعد من خلاله الفريق للموسم الجديد الذي سيشهد منافسات قوية محلياً وأفريقياً حيث سيبدأ الأهلي الموسم المقبل بمنافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك السوبر الأفريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري.

س: ما هو منافس الاهلي في دوري الأبطال خلال النسخة الجديدة ؟

ج: الأهلي يواجه الفائز من فريقي «كي إم كي إم» بطل زنجبار، وفريق «سان جورج» بطل إثيوبيا في دور الـ٣٢ من النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تقام منافسات الدور التمهيدي الأول (دور الـ64) في شهر أغسطس الجاري ، ‎فيما تقام مباراة الذهاب في دور الـ32 أيام 15 و16 و17 سبتمبر، والإياب أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر.

س: كيف يرى الجهاز الفني الموسم المحلي المنقضي؟

ج: الاهلي قدم موسم رائع وشهد تتويج بأكثر من بطولة محلية وأفريقية يأتي في مقدمتها ، الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري "مرتين" وكأس مصر.

س: ماذا عن نهاية الموسم المنقضي؟

ج: الأهلي خاض أخر مباراة في الموسم المحلي أمس ، الخميس، بمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر في اللقاء الذي أُقيم على ملعب برج العرب وفاز فيه الأحمر بهدفين لهدف ، لينجح المارد الأحمر في تحقيق نهاية سعيدة لموسم يراه كثيرون من عشاق الأهلي أستثنائي بعد التفوق الواضح محلياً وأفريقيا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة