أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج من الأفضل تجنبها في الموجة الحارة.. الحمل والثور أبرزها

السبت، 05 أغسطس 2023 09:00 ص
4 أبراج من الأفضل تجنبها في الموجة الحارة.. الحمل والثور أبرزها موجة حارة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يقتصر تأثير ارتفاع درجات الحرارة على سخونة الجسم وزيادة التعرق، والأضرار التي تتعرض لها البشرة نتيجة الشمس، فالحرارة قد تكون سببا في الكثير من المشاكل لدي البعض، فبسببها قد يدخل البعض في حالة من الغضب والضيق، لأقل الأسباب، وقد تكون تصل تلك المشكلات إلى انقطاع العلاقات، وقد يكون هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى الأبراج الفلكية التي تكره التعامل مع الناس في فصل الصيف، نوضحها لك وفقا لما نشره موقع " astrotalk"، وذلك لتجنبهم في وقت الموجة الحارة إذا كنت باقياً على استمرار العلاقة معهم.

الموجة الحارة
الموجة الحارة

برج الحمل

من المعروف أن مواليد برج الحمل، يحبون التفكير العميق قبل اتخاذ أي قرار، إلى جانب أنه دائما يحب الهدوء والمعاملات المنمقة، ومع ارتفاع درجات الحرارة شعر بالضغط على تفكيره وحالته النفسية، مما يجعله شخصا عصبيا ومضغوطا، فيتجنب الاقتراب من أي شخص في تلك الحالة حتى لا يخسر معاملتهم فيما بعد.

برج الثور

من الطبيعي أن أصحاب برج الثور سريعو الانفعال والعصبية على أي شيء يخرج عن ترتيبه، فما بالك في الحر، فهو دائما غاضب ويشعر بأن الكون كلة يتآمر عليه، فإذا لازمته ذبابة، ولم يستطع التخلص منها، قد يشتعل من داخله، فما بالك إذا تحدث مع شخص في شيء لم يكن على هواه.

حالة الطقس
حالة الطقس

برج الميزان

يصاب أصحاب برج الميزان بالتوتر والغضب عندما يجدون الجو متقلبا، ومع ارتفاع درجات الحرارة، قد يشعر بأنه غير قادر على التفكير، لدرجة أنه قد يصاب بالصداع نتيجة المجهود لإخراج فكرة، أو التعامل مع أحد كثير الكلام.

برج العذراء

من المعروف أن أصحاب برج العذراء "خلقهم ضيق" في الوقت العادي فما بلك مع ارتفاع درجات الحرارة، فلم يتخيل أنه يتحدث مع أحد ويناقشه بشكل سلبي أو حتى إيجابي في أفكاره أو قرارات اتخذها، فهو لا يريد سوى الموافقة بس وعلى الرغم من هذا الضغط فهو يتحمل أي عواقب تنتج عن أفعاله.

حر الصيف
حر الصيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة