أكرم القصاص - علا الشافعي

لسفرية الاحتفال بنتيجة الثانوية العامة.. 4 أماكن مناسبة لرحلة اليوم الواحد

الأحد، 30 يوليو 2023 05:18 م
لسفرية الاحتفال بنتيجة الثانوية العامة.. 4 أماكن مناسبة لرحلة اليوم الواحد فسحة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الآباء والأمهات طوال الوقت لإسعاد أبنائهم، خاصة بعد فترة قاسية من المذاكرة والامتحانات، ولأن كل بيت مصري لديه طالب ثانوية العامة، وعلم بنتيجته وكان فخرًا لعائلته، هذا الأمر يستدعي الاحتفال بطريقة مختلفة ومميزة، حتى لو بالسفر لمدة يوم واحد، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأماكن التي تستطيع زيارتها ليوم واحد في الويك إيند بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة كما يلي.

فسحة اليوم الواحد
فسحة اليوم الواحد

العين السخنة

المسافة بين القاهرة والعين السخنة لا تتجاوز الساعتين، فمن الممكن الاحتفال بطالب الثانوية العامة من خلال حجر داي يوز والاستمتاع بالبحر والشاطيء، وسيكون احتفال مختلف وغير متوقع بعد فترة من المجهود والمذاكرة.

العين السخنة
العين السخنة

الإسكندرية

كذلك محافظة الإسكندرية من المحافظات الساحلية القريبة من القاهرة، فيمكنك عمل فسحة شاطئية لأبنائنا الناجحين في الثانوية العامة، وعمل يوم مميز من خلال الجلوس على الشاطيء وتناول الايس كريم ولا بأس من ركوب فلوكة وقضاء وقت داخل البحر.

الاسكندرية
الاسكندرية

الساحل الشمالي

أيضاً من الأماكن التي تقترب من محافظة القاهرة هي الساحل الشمالي، فيمكنك عمل حفل عائلي في يوم واحدة بالساحل الشمالي، أو يمكنك حجز حفل للمطرب المفضل لابنك هناك، فهذه الطريقة مختلفة تماماً في الاحتفالات بنجاح طالب ثانوية عامة.

الفيوم

أيضاً الفيوم التي تعتبر الأقرب بين الأماكن التي يمكن زيارتها وقضاء وقت ممتع مع العائلة، وإقامة حفل شواء مع الموسيقى والرقص والمرح، فالمسافة بينها وبين محافظة القاهرة ساعة تقريباً، فيمكنك قضاء يوم كامل من الاحتفال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة