إنتر ميامي ضد ناشفيل .. ماكينة أهداف ميسي تتعطل فى الدوري الأمريكي

الخميس، 31 أغسطس 2023 08:11 ص
إنتر ميامي ضد ناشفيل .. ماكينة أهداف ميسي تتعطل فى الدوري الأمريكي إنتر ميامي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق إنتر ميامى الذى يلعب بين صفوفه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أمام نظيره ناشفيل بدون أهداف، خلال المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الخميس، على ملعبه ملعب "درايف بينك"، ضمن منافسات الدورى الأمريكى.

 

Inter Miami

شارك ليونيل ميسى أساسيا فى مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل ، بعد أن لعب كبديل فى المباراة السابقة أمام نيويورك ريد بولز، والتى أقيمت يوم الأحد الماضى، وانتهت بفوز رفقاء النجم الأرجنتينى بثنائية نظيفة.

 

إنتر ميامي ضد ناشفيل

وجاء تشكيل إنتر ميامي ضد ناشفيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: دريك كالندر.

خط الدفاع: يدلين، توماس أفيليس، كمال ميلر، جوردي ألبا.

خط الوسط: أرويو، بوسكيتس، جوميز.

خط الهجوم: تيايلور، مارتينيز، ليونيل ميسي.

 

مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

جاءت مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل متوسطة المستوى، إذ لم يشهد اللقاء خطورة حقيقية من ميسي وزملائه بالفريق، وكذلك كتيبة الفريق المنافس،على عكس المواجهة التي جمعت بينهما قبل أقل من أسبوعين في نهائي بطولة كأس الدوريات 2023، حيث فاز إنتر ميامي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدف لهدف.
مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل

 

انتر ميامي ضد ناشفيل

بهذا التعادل عاد إنتر ميامي إلى سلسلة النتائج غير الجيدة، بعدما كان حقق الفوز الأول للفريق في بطولة الدوري الأمريكي بالجولة الماضية أمام  نيويورك ريد بولز، بعد 11 مباراة بدون فوز 8 هزائم و3 تعادلات.
 

أهداف ميسي مع إنتر ميامي

وخاض ليونيل ميسي 10 مباريات مع إنتر ميامي بجميع المسابقات ، وأحرز 11 هدفًا وصنع 3 أهداف، وقاد الفريق للحصول على لقب كأس الدوريات والتأهل نهائي كأس أمريكا المفتوحة 2023 على حساب سينسيناتي.

ويحتل فريق إنتر ميامي المركز الـ 14 في جدول ترتيب المجموعة الشرقية ببطولة الدوري الأمريكي، برصيد 22 نقطة فيما يأتي نيويورك ريد بولز في المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة.

 

أخبار ليونيل ميسي

ونجح ليونيل ميسي فى إحداث نقلة كبيرة داخل فريق إنتر ميامي والذي خسر في 14 مباراة وفاز في 6 مباريات فقط، قبل قدوم البرغوث الأرجنتيني، مقابل 3 تعادلات في الدوري الأمريكي.

 

ميسي ثالث هدافي إنتر ميامي التاريخيين

وأصبح ميسي الهداف التاريخي الثالث لإنتر ميامي بعد أن أحرز 11 هدفًا في الإجمال وتجاوز رقم الفنلندي روبرت تايلور صاحب الـ8 أهداف، كما اقترب من ليوناردو كامبانا الوصيف والذى سجل 16 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة