صائد الأرقام القياسية.. ماذا قدم ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي؟

الأحد، 27 أغسطس 2023 01:00 ص
صائد الأرقام القياسية.. ماذا قدم ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي؟ ميسي مع إنتر ميامي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستويات رائعة مع إنتر ميامي الأمريكي، بعدما نجح فى تحقيق بطولة كأس الدوريات الأيام الماضية، إلى جانب التأهل لنهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز
 

ويلتقي إنتر ميامي، فى الثانية والنصف فجر الأحد، مع ريد بولز على ملعب "ريد بول آرينا"، فى إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي، وحال مشاركة ميسي أساسيا أو احتياطيا ستكون أولى مبارياته فى بطولة الدوري الأمريكي.

ميسي مع انتر ميامي

وقاد ميسي إنتر ميامي لتحقيق بطولة كأس الدوريات، فجر الأحد الماضي، بعدما فاز على ناشفيل بركلات الترجيح، كما تأهل إلى نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة بفضل ركلات الترجيح أمام فريق سينسيناتي.

أهداف وأرقام ميسي مع انتر ميامي
 

وأحرز ميسي عشرة أهداف في أول 8 مباريات له مع إنتر ميامي وفاز بكأس الدوري وتأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، هناك توقعات كبيرة بشأن الدوري الأمريكي بالنسبة إلى الأرجنتيني، ما تباع على إثره تذاكر المباراة بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.

ولعب ميسي 8 مباريات بمسابقتي كأس الدوريات وكأس أمريكا المفتوحة، وأحرز 10 أهداف وصنع 3 أهداف على الترتيب.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي حتى الآن كالتالي:

مباريات

انتصارات

10 أهداف

تمريرات حاسمة

وصل 2 نهائي

حصد 1 لقب

 

Inter Miami
 

كان الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو، مدرب إنتر ميامي، قد أثار شكوكًا حول مشاركة ميسي أساسياً في المباراة المرتقبة أمام نيويورك ريد بولز، والتي قد تكون أول ظهور لبطل العالم مع منتخب الأرجنتين فى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقال مارتينو فى مؤتمر صحفي قبل المباراة، "في بعض الأحيان عليك إقناع ميسي بالتوقف"، نظرًا إلى ارتفاع عدد المباريات المتتالية التي خاضها خلال الأسابيع الأخيرة في كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة.

Inter Miami
 

وأضاف مارتينو، "أتفهم التوقعات التى يتعين على الجميع رؤيتها، إنه أمر لا يمكن إنكاره، لكن لا يمكنني التصرف على أساس ذلك؛ لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أخاطر بارتكاب الأمور بشكل خاطئ".

وتابع، "إنه يريد أن يلعب دائمًا وفى كل مباراة، وفى بعض الأحيان عليك أن تجعله يتوقف وتقنعه بالتوقف، على وجه التحديد حتى يتمكن من التعافي، كل شيء خارجي ليس شيئًا آخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتفهم ما إذا كان عليه أن يلعب أم لا".


ترتيب إنتر ميامي فى الدوري الأمريكي

ويتذيل إنتر ميامي جدول ترتيب الدوري الأمريكي، المجموعة الشرقية، برصيد 18 نقطة، بينما يحتل ريد بولز المركز الحادي عشر برصيد  29 نقطة.

ارتفاع أسعاء تذاكر مباريات إنتر ميامي بسبب ميسي

وأكدت تقارير صحفية  على وجودارتفاع قياسي لأسعار تذاكر مباريات فريق إنتر ميامى بسبب قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوفه الفريق الأمريكي.

 وقالت شركة "فيفيد سيتي" لبيع التذاكر أن أسعار تذاكر دخول أول مباراة لليونيل ميسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، اليوم السبت، أمام نيويورك ريد بولز بلغ متوسط 502 دولار (464 يورو)، بينما كان يبلغ متوسط قيمة التذكرة قبل قدوم النجم الأرجنتيني إلى إنتر ميامي 46 دولارًا.

وأضافت الشركة، فى رسالة إلكترونية لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، أن "تذكرة أول مباراة لميسي فى الدوري الأمريكي لكرة القدم مع إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز تحظى بطلب أكبر من متوسط أى فريق في الدوري الأمريكي الموسم الماضي، وفقًا لمتوسط السعر".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة