5 نصائح للفتاة النحيفة لاختيار ملابس تجعلك أكثر جاذبية

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 09:00 م
5 نصائح للفتاة النحيفة لاختيار ملابس تجعلك أكثر جاذبية ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أى فتاة تريد أن تبدو بمظهر أنيق وراقى طوال الوقت، مهما كان وزنها بدينة أم رفيعة، وفى بعض الأحيان قد لا تريد الفتاة أن تظهر بمظهر نحيف، ويجب أن تختار ملابس تتناسب مع حجمها، للظهور بشكل رائع ومتناسق، ولمعرفة ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع"timesofindia".

اختيار الألوان النابضة والمبهجة:

من السهل على الفتاة التي لا تريد أن تبدو بمظهر نحيف أن تبتعد عن الملابس الداكنة والغامقة، والظلال الداكنة، وأن تختار الملابس النابضة بالحياة والتي لن تجعل الفتاة تظهر بمظهر رفيع أو نحيف.

تجنب الفساتين الضيقة:

يمكن للفتاة التي تريد أن تختار الملابس التي ترتديها، أن تبتعد عن الفساتين الضيقة التي تجعل الفتاة تظهر بمظهر أكثر نحافة وهذا ما لا تريده، والذى يظهر شكل الجسم على حقيقته، ولهذا يجب أن ترتدى ملابس تعطيها حجما إضافيا.

ازياء (3)
ازياء

اختيار القماش المناسب:

يجب على الفتاة أن تختار قماشا مناسبا لها ولشكل جسمها وحجمه، والأقمشة المنظمة والسميكة تكون جيدة لها، وتعطى جسمها حجما متعرجا وليس نحيفا، مما يمنحها الثقة بالنفس.

تجنب الخطوط العمودية:

يجب على الفتاة أن تتجنب ارتداء الملابس التي بها خطوط عمودية، لأنها تجعلها نحيفة بشكل أكبر، ومن الأفضل اختيار خطوط أفقية التي تناسب الفتاة النحيفة والتي تعطيها وهم حجم أكبر.

ازياء (2)
ازياء 

وضع الطبقات:

يعتبر أمر اختيار الملابس التي بها طبقات عديدة أمر جيد، لأن تلك الطبقات ترفع مستوى شكل الفتاة ومظهرها ويخلق وهم كبير بالمزيد من المنحنيات الإضافية في جسمها.

استبدال الجينز الضيق بالملابس المريحة:

قد يكون لدى الفتاة ساق نحيفة، وتحب ارتداء السروال الجينز الضيق، ولكن يجب تجنبه، لأنه يوضح حجم الفتاة الرفيع، ويمكن أن ترتدى الملابس المناسبة لها مثل القصات الواسعة التي تعطيها حجما جيدا ليحسن من مظهرها.

ارتداء الصور الظلية الواسعة:

يمكن أن تختار الملابس الواسعة التي تعطى حجم إضافى، ويمكن أن ترتدى التنورة الواسعة التي تعطى وهم  بحجم إضافى للفتاة، بدل من التنورة الضيقة.

 

ازياء (1)
ازياء 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة