3 نقاط ضعف فيلم Oppenheimer.. اعرفها

الخميس، 03 أغسطس 2023 08:00 ص
3 نقاط ضعف فيلم Oppenheimer.. اعرفها Oppenheimer
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن فيلم Oppenheimer من جذب أنظار العالم منذ بداية الإعلان عن بدء العمل على الفيلم الجديد، بسبب وجود أسماء كبيرة سواء أمام الشاشة أو خلفها، بالإضافة إلى القصة التى استحوذت على جانب كبير من الترويج للعمل.

وبالرغم من نجاح فيلم Oppenheimer جماهيريا وفى شباك التذاكر إلى الآن، إلا أن هناك بعض نقاط الضعف "من وجهة نظرى" فى العمل التى لم تؤثر بشكل كبير على ردود الأفعال على العمل، وهى 3 نقاط ضعف..
 

  • في بعض لقطات فيلم Oppenheimer ستشعر أنك أمام توماس شيلبى من مسلسل Peaky Blinders وليس جى روبرت أوبنهايمر "الملقب بـ "أبو القنبلة الذرية".
  • المؤثرات الصوتية في بعض لقطات العمل لعبت على عنصر "المفاجأة" وليس على إضافة جانب مهم إلى المؤثرات البصرية.
  • كان من الممكن "إزالة" بعض المشاهد التي لم تضف معلومات جديدة لحبكة فيلم Oppenheimer.

كان أوبنهايمر، الملقب بـ "أبو القنبلة الذرية"، فيزيائيًا نظريًا اشتهر بمساهمته في مشروع مانهاتن، حيث تم تنفيذ مشروع البحث والتطوير في الولايات المتحدة خلال الحرب العالمية الثانية وأدى إلى إنشاء أول قنابل ذرية، والوحيدة المستخدمة حتى يومنا هذا في الصراع.

استخدمت هذه القنابل لاحقًا لتدمير هيروشيما وناجازاكي في اليابان، وقتلت مئات الآلاف من الناس ودمرت أرواحًا لا حصر لها بعد ذلك، على الرغم من أنه يعتقد أنها عجلت بنهاية الحرب.

يشارك مورفي في بطولة فيلم Oppenheimer، كل من فلورنس بوج وإميلي بلانت ومات ديمون وروبرت داوني جونيور وجوش هارتنيت وكيسي أفليك ورامي مالك وكينيث براناج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة