مؤلف Euphoria بعد وفاة أنجوس كلاود: أتمنى أن يعرف عدد القلوب التى لمسها

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 10:00 ص
مؤلف Euphoria بعد وفاة أنجوس كلاود: أتمنى أن يعرف عدد القلوب التى لمسها أنجوس كلاود
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الممثل الأمريكى ونجم مسلسل Euphoria أنجوس كلاود عن عمر ناهز 25 عامًا، منذ ساعات وتم الإعلان عن الخبر لأول مرة بواسطة موقع TMZ، مع بيان تأكيد من عائلته.

وصرحت عائلة كلاود لموقع  TMZ "بأثقل قلب علينا أن نقول وداعًا، وبصفته فنانًا وصديقًا وأخًا وابنًا، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة، الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له، كان أنجوس قد تحدث من قبل عن معركته مع مشاكله مع الأزمات النفسية التي مر بها، ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت".

أنجوس كلاود
أنجوس كلاود

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، لم يتم الكشف عن سبب الوفاة الممثل الشاب أنجوس كلاود، قبل أسبوعين شارك الممثل صورة لوالده على إنستجرام، وكتب عليها "miss u breh".

صورة والد انجوس كلاود
صورة والد انجوس كلاود

في حديثه إلى NME العام الماضي، قال كلاود إنه لا يزال غير معتادًا على الشهرة، هذا غريب، الناس يتعرفون علي في الشارع لا يزال شيئًا جديدًا "غريبًا" احاول التعود عليه".

بعد نبأ وفاته، بدأ الكثيرين في نعى الممثل الشاب، حيث كتب سام ليفينسون، مؤلف Euphoria، في تصريح لـ Deadline: "لم يكن هناك أحد مثل أنجوس، لقد كان مميزًا جدًا، موهوبًا جدًا، وكان أصغر من أن يتركنا، كما أنه عانى  مثل كثيرين منا من الإدمان والاكتئاب، أتمنى أن يعرف عدد القلوب التي لمسها، واحبته".

وكتب حساب Euphoria الرسمي: "لقد كان موهوبًا للغاية وجزءًا محبوبًا من عائلة HBO و Euphoria، ونحن نتقدم بأحر التعازي لأصدقائه وعائلته خلال هذا الوقت العصيب".

Euphoria
Euphoria

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة