خواكين فينيكس يصفع فانيسا كيربى خلال تصوير Napoleon لمفاجأتها

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 02:00 ص
خواكين فينيكس يصفع فانيسا كيربى خلال تصوير Napoleon لمفاجأتها خواكين فينيكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمى خواكين فينيكس أنه صفع زميلته الممثلة العالمية فانيسا كيربى، خلال تصوير فيلم Napoleon لمفاجأتها، كجزء من اتفاق توصلوا إليه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ومن المقرر عرض العمل الجديد فى دور العرض يوم 22 نوفمبر المقبل.

ويلعب فينيكس الشخصية فى الفيلم الجديد Napoleon، الذى قام بإخراجه المخرج ريدلى سكوت عن القائد العسكرى الفرنسى، وفى المشهد يضرب زوجته جوزفين دى بوهارنيه (كيربى).

خواكين فينيكس
خواكين فينيكس

وأوضح فينيكس وكيربي أنهما اتفقا على حدوث بعض المفاجأت لـ بعضهما البعض أثناء التصوير للتأكد من أن الفيلم لن يكون عمل سيرة ذاتية مملًا ومخطط له بشكل كبير.

وصرحت كيربي قائلة: "كنا نستخدم الكلمات الحقيقية من طلاقهما في الكنيسة، وعندما يحدث ذلك، يمكنك أن تشعر بالأمانة في تقديم الشخصيات، إذا قمت بمراجعة أي لقطات أرشيفية لهما، لكننا ايضا أردنا دائمًا مفاجأة بعضنا البعض".

وأضاف فينيكس متذكّر موافقتهما قبل التصوير، حيث صرح قائلا: "كل ما تشعرى به، يمكنك فعله، وقلت لها أتفق معكى في نفس الشيء، وبالتالي كان لدينا اتفاق مفاده أننا سنفاجئ بعضنا البعض ونحاول خلق لحظات لم تكن موجودة، لأن كلانا أراد تجنب كليشيهات الفترة الدرامية، وأعني بذلك اللحظات التي يتم تنظيمها وتصميمها جيدًا".

فانيسا كيربي
فانيسا كيربي

وأكملت كيربي حديثها قائلة: "إنه أعظم شيء عندما يكون لديك شريك مبدع، فيمكنك أن تتأكد من أن كل شيء آمن، وبالتالي سنذهب معا إلى أماكن مختلفة وجديدة".

وأنهى فينيكس الحديث مؤكدا: "شجعنا بعضنا البعض، وطالبنا بعضنا البعض لتحدي أنفسنا لصدمة بعضنا البعض في بعض اللحظات، وهذا ما نتج عنه تلك اللحظة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة