بطلة سباحة بعمر الثمانين: شاركت فى 7 بطولات عالمية ومستمرة بالتدريب صيفا وشتاء

الإثنين، 28 أغسطس 2023 10:40 م
بطلة سباحة بعمر الثمانين: شاركت فى 7 بطولات عالمية ومستمرة بالتدريب صيفا وشتاء نجوى غراب بطلة سباحة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت نجوى غراب، بطلة سباحة في عمر الثمانين، عن سعادتها بعدما حققت أكثر من مركز في منافسات بطولة العالم التي أقيمت فى اليابان لفرق الماسترز مؤخرا، مؤكدة أنها تمارس الرياضة والسباحة باستمرار سواء في الصيف أو الشتاء.
 
وأضافت نجوى غراب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أن الرياضة أسلوب حياة وتشعر بسعادة خيالية، لا تقدر بأي ثمن، مشيرة إلى أنها تتدرب منذ سنة كاملة للمشاركة في بطولة اليابان.
 
وأشارت إلى أن أبناءها وأحفادها يحرصون على ممارسة الرياضات المختلفة باستمرار، وبينها بالطبع السباحة، متابعة: "تم تكريمي في اليابان، وشاركت في 7 بطولات سباحة، ولكن البطولة الأخيرة هي الاصعب في ظل المنافسات القوية".
 
نجحت نجوى غراب فى تحقيق المركز السابع على العالم فى سباق 50 متر حرة بزمن  00.48.99، وكذلك المركز التاسع فى سباق 200 متر حرة بزمن 5.01.07، بالإضافة إلى سباق 100 متر ظهر بزمن 2.21.20.
 
نجوى غراب حققت الكثير من الميداليات فى البطولات الرسمية للسباحة، حيث بدأت ممارسة اللعبة فى الرابعة من عمرها أى منذ 72 عاما وشاركت بأول بطولة فى الـ14 وكانت بطولة الجمهورية، كما شاركت فى 6 بطولات عالم حققت خلالها 7 ميداليات عالمية 2 فى كندا، و5 فى روسيا بالإضافة إلى 3 ذهبيات أخرى بعيدا عن البطولات العالمية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة