مهرجان الدراما بالعلمين.. تحضيرات وكواليس لاستقبال نجوم الفن والدراما.. فيديو

الخميس، 24 أغسطس 2023 09:31 م
مهرجان الدراما بالعلمين.. تحضيرات وكواليس لاستقبال نجوم الفن والدراما.. فيديو الاستعدادت النهائية لإنطلاق مهرجان القاهرة للدراما
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية جديدة حول الاستعدادات النهائية لمهرجان القاهرة للدراما الذي يقام في نسخة استثنائية بمهرجان العلمين الجديدة، بالفعل المكان استثنائي ونسخة الدورة أيضا استثنائية لأننا نحتفل ب 60 سنه دراما ، هذا الحفل الذي يمثل تتويجا وإرثا كبيرا للدراما والفن المصري الذي يقام علي أرض مدينة العلمين الجديدة.

والفنان الكبير يحيي الفخراني هو رئيس مهرجان القاهرة للدراما، وكما نعلم أيضا أن أجيال من العظاء تسلم أجيال أخري إلي أن تقلد الفنان يحيي الفخراني منصب رئيس المهرجان ومعه لجنة تحكيم كبيرة من ضمنهم الفنانه إلهام شاهين، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية وبرعاية وتنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكما تشاهدون الإستعدادات هنا علي قدم وساق وهذا الحفل سيكون إنطلاقة جديدة لفعاليات مهرجان العلمين الذي مازال يواصل تقديم فعالياته. وسوف نكون معكم لحظة بلحظة لنقل فعاليات المهرجان حتي وصول النجوم والريد كاربت وفعاليات المهرجان وإعلان الفائزين والمتوجين بالجوائز.

 

وبالطبع بعد هذه النسخة الإستثنائية سيعود المهرجان في النسخ القادمة لإقامته في القاهرة كالمعتاد وسيكون التقييم علي الأعمال طول العام وليست علي الأعمال الرمضانية فقط. واليوم سيكون هناك حفلا في مسرح الأرينا للفنان الشعبي مسلم ويتبعه حفل للفنان الشعبي محمود الليثي وغدا الجمعة سيكون هناك حفل لفرقة شارموفرز،وستتختم فرقة كايروكي حفلات هذا الإسبوع يوم السبت ضمن فعاليات مهرجان العلمين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة