التليفزيون هذا المساء.. عزيز الشافعى لـ "تليفزيون اليوم السابع": أعتذر لجماهير الأهلى ولم أقصد الإساءة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. عزيز الشافعى لـ "تليفزيون اليوم السابع": أعتذر لجماهير الأهلى ولم أقصد الإساءة الفنان عزيز الشافعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

عزيز الشافعى لـ تليفزيون اليوم السابع: أعتذر لجماهير الأهلى ولم أقصد الإساءة

حل الفنان عزيز الشافعى ضيفًا على برنامج "ملوك الترند" الذى يعرض على تليفزيون اليوم السابع، ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله وفى لقائه قال عزيز: أعتذر لجمهور النادى الأهلى لم أقصد الإساءة لهم حيث تم تفسير كلامى في أحد البرامج بطريقة خاطئة كما قال عزيز: أيضًا أنه سعيد لنجاح أغانيه الأخيرة التي طرحت مؤخرًا والذى منهم أغانى إليسا ونانسى عجرم وقال إنه ينتظر طرح أغنية للبنانية يارا أيضًا

كما أعرب عزيز عن سعادته لوصوله إلى الرقم 20 فى التعاون مع الهضبة عمرو دياب خلال 3 سنوات، وقال فى تصريح لـ"اليوم السابع": كتبت ولحنت للنجم الكبيرعمرو دياب 4 أغانى كانت آخرهم أغنية "بطمن عليك" ووصلت فى هذا العام إلى رقم 20 والحمد لله معظم هذه الأغانى حققت نجاحًا مدويًا.

وأضاف أنه يرى أن الاستمرار فى النجاح هو النجاح الحقيقى والتعاون مع فنان كبير مثل الهضبة له مذاق خاص، وأتمنى أن يستمر التعاون والنجاح سويًا.

ومن آخر أعمال عزيز الشافعي كان تعاونه مع الفنان حالد سليم فى أغنية "مين ده" والأغنية  كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

الإفتاء: القنوت فى صلاة الصبح سنة عند المالكية والشافعية.

أجاب الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال حول حكم القنوت فى صلاة الصبح؟

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين: "القنوت فى صلاة الصبح هو سنة عند السادة المالكية والشافعية، يعنى إن سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، فعل هذا، وبالتالى من يفعل هذا يثاب عليه".

واستكمل،"السادة الشافعية إن القنوت عندهم يكون بالجهر بالدعاء، لأن هذا سنة يثاب عليها الإنسان عليها، لكن المالكية الإمام والمأموم كل واحد يدعى فى سره".

رئيس جهاز مياه مطروح: أنهينا 95% من شبكات الصرف الصحى الجديد بالمدينة

أكد المهندس أحمد نصر رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي في مطروح، أن محطة تحلية المياه في مطروح طاقتها 65 ألف متر مكعب في اليوم وهى أول محطة بهذا الحجم في محافظة مطروح، مفيدا بأن انشاءات الأعمال الميدانية وصلت إلى 75% و25% أعمال الكتروميكانيك.

وأوضح أحمد نصر، خلال لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن الدولة المصرية لها رؤية استراتيجية وتوجيهات بأن محطات التحلية يتم التوسع فيها حتى يستطيعون مجابهة الطلب على المياه مه زيادة استقبال الأعداد في فصل الصيف، مؤكدا أن محطات التحلية تستطيع مجابهة النقص للمياه المطلوبة في مطروح.

وأشار، إلى أن وضع الصرف الصحي بالنسبة لمطروح كان حتى 2014 نسبة التغطية لا تتجاوز 30% والأن تم تغطية مطروح بنسبة 95% بشبكات صرف صحي جديدة، وبالنسبة لباقي المحافظة قال: "في الحمام أنشأنا مشروع صرف صحي متكامل في الخدمة من 2019، وفي العلمين القديمة نستهدفها بمشروع صرف صحي متكامل ومستهدف على نهاية 24 يكون خلص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة