آلان شيرار يستبعد كبار الدورى الإنجليزى من التشكيل المثالى للجولة الثانية

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 08:05 م
آلان شيرار يستبعد كبار الدورى الإنجليزى من التشكيل المثالى للجولة الثانية فودين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن آلان شيرار الهداف التاريخى للبريميرليج، عن اختياراته للتشكيل المثالي للجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 والتي اختتمت بمباراة كريستال بالاس ضد أرسنال، أمس الإثنين على ملعب "سيلهرست بارك"، وانتهت بفوز المدفعجية بهدف نظيف.

واستبعد شيرار من اختياراته معظم نجوم الدورى الإنجليزى الكبار أمثال صلاح وهالاند، بعدما شهدت الجولة تألق مجموعة كبيرة من نجوم أندية وسط الجدول، كما اختار المجري سوبوسلاي لاعب فريق ليفربول الجديد في التشكيل المثالي للجولة الثانية في الدوري الإنجليزي في الظهور الأول له بمباريات الريدز في البريميرليج.

وأعلن الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى عن تشكيلة ألان شيرار المثالية، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام).

خط الدفاع: بيرفيس إستوبينان (برايتون)، أكانجي (مانشستر سيتي)، سيرجي أورير (نوتينجهام فورست).

خط الوسط: سار (توتنهام)، وارد بروس (وست هام)، سوبوسولاي (ليفربول).

خط الهجوم: ميتوما (برايتون)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، مارش (برايتون)، ليون بايلي (أستون فيلا).

التشكيل المثالي للجولة الثانية في الدوري الإنجليزي
التشكيل المثالي للجولة الثانية في الدوري الإنجليزي

ترتيب الدورى الإنجليزى

وشارك نادي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مع برايتون ومانشستر سيتي أصحاب الأفضلية برصيد 6 نقاط جمعوها من 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الجانرز.

بينما جاء فريق برينتفورد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط وبفارق هدف واحد عن ليفربول الذي حل خامساً بالشراكة مع توتنهام ووست هام اللذين جاءا بالمركزين السادس والسابع.

فيما حل نادي نيوكاسل يونايتد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.

وسجلت أندية أستون فيلا، ونوتينجهام فورست وكريستال بالاس، ومانشستر يونايتد وفولهام المراكز من العاشر وحتى الـ13، بينما حصد فريقان نقطة واحدة، هما بورنموث وتشيلسي في المركزين الرابع والخامس عشر.

بينما فشلت أندية شيفيلد يونايتد، ولوتون وبيرنلي، وولفرهامبتون، وإيفرتون في تحقيق أي نقطة في الدوري الإنجليزي وحجزت المراكز الخمسة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة