موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس فى الدورى الإنجليزي والقناة الناقلة

الإثنين، 21 أغسطس 2023 05:00 م
موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس فى الدورى الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال
كتب-أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف فريق أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس والقناة الناقلة

ويختتم فريق أرسنال ، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

كريستال بالاس ضد آرسنال
 

ويحتل أرسنال المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 3 نقاط، قبل مواجهة كريستال بالاس الذي يحتل المركز التاسع بنفس الرصيد.

يسعى أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما نجح كريستال بالاس في الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.

كريستال بالاس ضد ارسنال
 

ويتوقع غياب الدولي المصري محمد النني عن تشكيل أرسنال في مباراة الليلة لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

تاريخ مواجهات أرسنال وكريستال بالاس
 

تاريخيا، التقى أرسنال وكريستال بالاس في 32 مواجهة، كان للجانرز النصيب الأكبر في التفوق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، بينما لم تتمكن النسور سوى في الفوز في 4 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات أخرى.

كانت آخر مواجهة جمعت بين الجانرز والنسور، بالجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وانتهت وقتها، بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة