أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك يتقدمون باستقالة جماعية.. إعلاء مصلحة القلعة البيضاء الدافع للرحيل.. أحمد مرتضى: أتمنى التوفيق لنادينا بمساندة جماهيره.. وهدان: الزمالك قلعة ستظل شامخة..مقلد: استقلنا بكامل إرادتنا

الأحد، 20 أغسطس 2023 12:10 ص
أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك يتقدمون باستقالة جماعية.. إعلاء مصلحة القلعة البيضاء الدافع للرحيل.. أحمد مرتضى: أتمنى التوفيق لنادينا بمساندة جماهيره.. وهدان: الزمالك قلعة ستظل شامخة..مقلد: استقلنا بكامل إرادتنا نادى الزمالك
كتب أحمد طارق - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك باستقالة جماعية إلى وزير الشباب والرياضة، مفضلين بذلك مصلحة الكيان على مصلحتهم الشخصية.

كما وضع أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك مصلحة النادى الأبيض فوق أي اعتبار وتقدموا باستقالتهم لوزير الشباب والرياضة، خاصة أن ذلك الاعتبار كان المحرك لهم في قرارهم بالاستقالة.

ويأتي قرار مجلس إدارة نادى الزمالك بالاستقالة إعلاءً للمصلحة العامة للنادى الأبيض بسبب العديد من المشاكل التي واجهتهم.

سليمان وهدان: نادي الزمالك غلبوا مصلحة نادى الزمالك على مصلحتهم الشخصية

وفى هذا الصدد أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم استقالة جماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف سلمان وهدان، أن نادي الزمالك قلعة كبيرة ستظل شامخة، كما أن أعضاء مجلس إدارة الزمالك قدموا باستقالتهم بصورة ديمقراطية، وتغليب مصلحة نادي الزمالك على مصلحتهم الشخصية.

أحمد مرتضى منصور: أتمنى للنادي العريق أن يوفقه الله بمساندة جماهيره

من جانبه أعلن أحمد مرتضى منصور استقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك متمنيا للنادي العريق أن يوفقه الله بمساندة جماهيره الوفية واعضاء وعضوات جمعيته العمومية،كما تبعه باقى أعضاء مجلس الإدارة لإعلاء المصلحة العامة لنادى الزمالك.

علاء مقلد لليوم السابع: تقدمنا باستقالته جماعية من مجلس الزمالك وننتظر قرار وزارة الرياضة

أكد علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، انه تم تقديم أستقالة جماعية بكامل إرادة جميع اعضاء المجلس، نظرًا لكثرة الأزمات التي تحاصر النادي في الفترة الحالية.

وأضاف مقلد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن المجلس قدم استقالة جماعية وتم إرسالها لوزارة الشباب والرياضة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة