أبراج خفيفة الظل كثيرة الضحك والهزار.. اعرف الكراش منهم ولا لأ

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 05:00 م
أبراج خفيفة الظل كثيرة الضحك والهزار.. اعرف الكراش منهم ولا لأ أبراج خفيفة الروح
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الروح الخفيفة قادرة على خطف القلوب، لذا يمكن أن نجد عددا من الأشخاص يميل أكثر إلى الشخصيات خفيفة الظل والكوميديا، لذا يستعرض" اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرز الأبراج خفيفة الروح عاشقة للضحك والهزار، وفقًا لما أشارت إليه مايا ناجي خبيرة الأبراج.

أبراج عاشقة للكوميديا
أبراج عاشقة للكوميديا


 

أبراج خفيفة الروح تميل للكوميديا: برج الحوت:

بالرغم من هدوئه برج الحوت لكنه شخص خفيف الظل كثير الضحك، يمكنه أن يحول أي جلسة صامته إلى جلسة  خفيفة الروح على الأخرين، أيضًا هو شخص يكره النكد لا يجيد التعايش في أي جلسة سلبية.

برج الأسد:

يتصف مولود برج الأسد بعدد كبير من الصفات الإيجابية التي تجعله شخص مميزا وقادرا على خطف القلوب، بالرغم من  أنه أحيانًا يميل للعزلة والحزن عند الجلوس مع ذاته، لكنه في حالة الجلوس مع مجموعة من الشخصيات المقربة لقلبه يمكنه أن يجعل الجلسة لطيفة وممتعة.

برج الحمل:

 يعشق برج الحمل الجلوس مع عائلته ويحب الحكي والهزار، ويمكن أن ينشط الجلسة بعدة ألعاب تكسر الروتين وتجعلهم يشعرون بالفرح والمرح، وفي حال تواجده يطرح بعض الاقتراحات الخاصة التي تتنوع في شكل ألعاب كوميدية.

 برج العقرب:

 يعرف عن برج العقرب أنه شخصية جادة وقوية، لكنه يكره النكد ويعشق الهزار والضحك ولكن بحدود تجعله لا يقل من شخصيته أو ينقص من وزنه شيء، أيضًا يمكن أن يصنع البهجة والحب  الهزار المتبادل .

 برج الثور:
 

يكره برج الثور الأسباب التي تجعله يحزن، لذا نجده  أنه يبتعد بشكل كلي عن أي شيء أوشخص يحزنه، يحب تبادل الهزارعاشق للكوميديا بالرغم من أنه شخص ناصح وعملي ويجيد التعامل بشكل لطيف مع الجميع.

 

أبراج خفيفة الروح
أبراج خفيفة الروح
أبراج عاشقة للضحك والهزار
أبراج عاشقة للضحك والهزار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة