جهود مكثفة لرابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير.. فى النشرة الرياضية

السبت، 19 أغسطس 2023 02:09 م
جهود مكثفة لرابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير.. فى النشرة الرياضية ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 19 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، اتصالات مكثفة لرابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير فى الدورى الجديد، محمد هانى يوافق على تمديد عقده مع الأهلى.

 

اتصالات مكثفة لرابطة الأندية لزيادة أعداد الجماهير فى الدورى الجديد

يعقد مسئولو رابطة الاندية المحترفة المصرية برئاسة احمد دياب ومسئولي اتحاد الكرة جلسة خلال الأيام المقبلة مع الجهات الأمنية من أجل زيادة أعداد الجماهير في الموسم المقبل للدوري 2023 - 2024 .

ووصلت أعداد الجماهير في الموسم المنقضي إلى 3 الاف مشجع في المباراة الواحدة لكل فريق ويعمل اتحاد الكرة والرابطة على زيادة الجماهير خلال الفترة المقبلة .

قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب تحديد الموعد النهائي لبطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2023 – 2024 ، في الاجتماع المقرر له يوم 2 سبتمبر المقبل، وتم تحديد موعد مبدئي أحد يومي 19 أو20 سبتمبر لإنطلاق الدوري وهو ما سيتم حسمه خلال اجتماع الرابطة .

 

محمد هانى يوافق على تمديد عقده مع الأهلى.

رحب محمد هانى الظهير الأيمن للنادى الاهلى ومنتخب مصر بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادى في يناير القادم.

 

وفتح خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الاهلى باب المفاوضات مع محمد هانى للإستمرار مع القلعة الحمراء في ظل تألقه اللافت للنظر لاسيما في الموسم الأخير منذ تولى السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب المارد الأحمر الأمر الذى دفع اللاعب للتأكيد على ترحبيه بالبقاء داخل جدران التتش لاسيما أنه أحد أبناء النادى.

وبدأ خالد بيبو التفاوض مع محمد هاني للإتفاق على القيمة المالية التي سيحصل عليها في العقد الجديد مع تعديل قيمة عقده في الموسم المتبقي من العقد القديم، وليستمر مع النادي لمدة 4 سنوات قادمة حتى صيف 2027.

 

الزمالك يستجيب لطلبات أوسوريو فى التمسك بقوام الفريق بالموسم الجديد

استجاب مسئلو نادى الزمالك لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،والتي يأتي على رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى،خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التي كانت عائقاً في التعاقد مع الصفقات الصيفية.

وطلب أوسوريو من مسئولي نادى الزمالك عدم التفريط في خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية،في الانتقالات الصيفية الحالية،رغبة منه في بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب في الموسم الجديد.

اتحاد الكرة يخاطب شركة الـ VAR

لتطوير التقنية استعدادا للموسم الجديد

يخاطب مسئولو اتحاد الكرة الشركة المسئولة عن تقنية حكم الفيديو من اجل تطوير تقنية الفيديو الـ var خلال الفترة المقبلة استعدادا للموسم الجديد للدوري المرجح انطلاقه في 20 سبتمبر المقبل ،كما سيتم عقد دورات تدريبية للحكام للتدريب علي التقنية .

استقبل الاتحاد المصرى لكرة القدم وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يضم أنتوني بافو وبلحسن ملوش المستشارين التقنيين بقسم تطوير كرة القدم العالمية لمنطقة أفريقيا وآسيا في الفترة من 13 حتى 16 أغسطس الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة