أحمد بلال: الأهلى بحاجة لمهاجم بمواصفات خاصة.. وهذه ميزة صلاح محسن

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 03:40 م
أحمد بلال: الأهلى بحاجة لمهاجم بمواصفات خاصة.. وهذه ميزة صلاح محسن أحمد بلال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق أن الأهلي بعد الصفقات الجديدة واللاعبين الأجنحة الذين تم التعاقد معهم، أصبح بحاجة ملحة إلى رأس حربة بمواصفات اللعب في مركز 9 وأصبح ضرورة ملحة وجود مهاجم جديد.

قال بلال خلال تصريحات خاصة، إن محمود كهربا ومحمد شريف ظهرا بشكل جيد في الموسم الماضي، وفي بعض الأوقات لعب بجوارهم بيرسي تاو ولكن كون وجود رأس حربة بمواصفات مركز 9 شيء مهم، على أن يقوم المدير الفني بالتبديل خلال المباريات سواء اللعب برأس حربة صريح أو اللعب بلاعب في مركز المهاجم الثاني "شادو سترايكر" أو اللعب بثنائي في خط الهجومي.

أوضح نجم الأهلي السابق أن صلاح محسن يلعب بنفس أسلوب لعب محمد شريف، لكن يميل إلى أنه مهاجم صريح أفضل ولكن شريف تعلم مهام هذا المركز وأجاد فيه وسجل خلال اللعب فيه أهداف كثيرة، وأتمنى له التوفيق في تجربته الاحترافية مع الخليج السعودي".

تابع: "ولكن الفرق الكبيرة احتياجاتها في خط الهجوم تكون كثيرة لأن النزعة لديهم دائما ما تكون هجومية، ولديهم حافز على تسجيل الأهداف وبالتالي الأهلي يحتاج دائما في الخط الهجومي للاعبين مميزين بشكل كبير".

أضاف: "كهربا أدى في مركز رأس الحربة بشكل جيد خلال الموسم الماضي، ولكن هل يستمر في الأداء بشكل جيد في رأس الحربة؟ ومن الممكن أن يكون في الإجابة علها قيل وقال ، ولكن الأهلي بحاجة إلى دعم في رأس الحربة، من أجل امتلاك أكثر من سلاح في الخط الهجومي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة