في ذكرى رحيلها..

ميكس الرقة والشقاوة.. هكذا كسرت شويكار الصورة النمطية للفتاة الجميلة بالسينما

الإثنين، 14 أغسطس 2023 04:00 م
ميكس الرقة والشقاوة.. هكذا كسرت شويكار الصورة النمطية للفتاة الجميلة بالسينما شويكار
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أبوك كان قائد طابية، وأنت إللي قتلت بابايا، وشيء لا يصدقه عقل" إفيهات خالدة ارتبطت بالنجمة الراحلة شويكار، التي كسرت الصورة النمطية للفتاة الجميلة الرقيقة بإضافة الروح المرحة الممزوجة بـ"الشقاوة"، بجانب الجانب المرح منها والذي ظهر في العديد من الأفلام التي شاركت فيها مع الراحل الأستاذ فؤاد المهندس، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض من اللقطات المميزة للنجمة شويكار في ذكرى رحيلها.

النجمة شويكار
النجمة شويكار

الأناقة

تمتعت النجمة الراحلة شويكار بقدر كبير من الأناقة، خاصة  في الأفلام التي كانت تقوم فيها بدور الفتاة الارستقراطية، كنت تجدها وكأنها منغمسة في الشخصية مثل لوحة متحركة مليئة بالجمال.

شويكار
شويكار

الرقة

بالرغم من الأعمال التي قدمتها النجمة الراحلة شويكار والتي كانت في إطار كوميدي غالبية الوقت، إلا أنها استطاعت الاحتفاظ برقتها سواء في اختيار الملابس أو المكياج الهاديء والاكتفاء برسمة عين ميزتها عن نجمات جيلها.

مكياج
مكياج

الشقاوة

قليلاً ما تجد أحداً يتميز بالرقة والأناقة وفي نفس الوقت بالروح "الشقية"، لكن شويكار كانت من النجمات التي تمتعت بقدر كبير من هذه الروح المرحة والفكاهة، بالإضافة للكوميديا الموقف الهادئة، وطريقة حديثها التي تظهر بشكل بسيط ولكنها تضحكنا من قلوبنا.

النجمة الراحلة شويكار
النجمة الراحلة شويكار

الرومانسية

بعيداً عن أسباب انفصال شويكار وفؤاد المهندس بفترة طويلة قبل رحيلهما، إلا أنهما ظلا نموذج رائع لقصص الحب التي مزجت بين الحب والتقارب الفكري بينهما، خاصة وأن تم الاعتراف بحب فؤاد المهندس لشويكار على خشبة المسرح، ومن هذا الوقت وطوال وقت زواجهما كانا لا يبرحان من تقديم أعمال فنية مبهجة مليئة بالكوميديا والمرح، بجانب اللقطات التذكارية والصور التي تعبر عن مدى قوة علاقتهما.

شويكار وفؤاد المهندس
شويكار وفؤاد المهندس

 

فؤاد المهندس وشويكار
فؤاد المهندس وشويكار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة