كده رضا.. فسحة بـ35 جنيها هتبسط أولادك وتثقفهم فى مركز الطفل للحضارة (فيديو)

الجمعة، 11 أغسطس 2023 08:19 م
كده رضا.. فسحة بـ35 جنيها هتبسط أولادك وتثقفهم فى مركز الطفل للحضارة (فيديو) الزميل محمود رضا الزاملى فى مركز الطفل للحضارة والابداع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة، كل تفاصيل الفسحة داخل مركز الطفل للحضارة والإبداع الذى يشمل حديقة المركز و"متحف الطفل" والذى يعد خروجه بين المتعة والثقافة والفن وقريبه جدا من محطة مترو هارون بالخط الثالث من المترو .

 

وشرحت الحلقة أن المركز يعتبر برنامجا ترفيهيا تعليميا جديدا موجها للأطفال من سن 5 سنوات وحتى 13 سنة، لذلك المكان يسعى إلى بناء جيل واعي من الأطفال الذين يحبون البيئة متخذين خيارات للعيش، اللعب، والعمل بطريقة تحترم المساحات الطبيعية معتمدين في هذا البرنامج على توضيح ماهية البيئة بمفهومها الأعم الأشمل من خلال مجموعة من الورش التي تساهم في تنمية معارف ومهارات الطفل المشارك مما يؤدي إلى تفاعله مع كل ما يحيطه به بشكل أفضل.

 

واستعرضت الحلقة أن المركز يعد فسحة هتفرح الأطفال وتبسطهم ويمارسوا فيها أنشطة تعليمية وترفيهيه مع ذكر أسعار التذاكر لدخول الحديقة بـ 35 جنيه وتذكرة إضافية لدخول المتحف والأنشطة في كل دور من أدوار المتحف بخلاف شرح مفصل لاجزاء الحديقة .

وأشارت الحلقة إلى أن حديقة المركز تفتح يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء أما المتحف أخر موعد لقطع التذكرة الساعة 2 مساء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة