ما يفسده الطقس تصلحه فسحة بـ5 جنيهات فى حديقة الأسماك ببرنامج "كده رضا"

السبت، 22 يوليو 2023 12:50 م
ما يفسده الطقس تصلحه فسحة بـ5 جنيهات فى حديقة الأسماك ببرنامج "كده رضا" جانب من الجولة داخل حديقة الاسماك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة، كل تفاصيل الفسحة داخل حديقة الأسماك والتي تعد فرصة ممتازة للخروج مع أولادك بأقل تكلفة، فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، حيث يبلغ ثمن تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط.

واستعرضت الحلقة، أن التجول داخل الحديقة هو المشى في مكان رائع وممتع وحديقة مليئة بالأسرار من أيام الخديوى إسماعيل، فى حى الزمالك العتيق تفوح رائحة حديقـــة الأســــماك بجمـــالها الأخاذ فى شارع الجبلاية، لتحقق انتصارها الخــــاص عــبر الزمـــن، وهو الاحتفاظ بتراثها المعمارى الفــريـــد وكنـوزها الطبيعـية كواحدة من أجمل الأماكن التى يمكن زيارتها في القاهرة .

وشرحت الحلقة، أن تاريخ حديقة الأسماك تعود إلى العام 1867، في عهد الخديوي إسماعيل، الذي أمر بإنشائها، وتُعد من أفضل الحدائق التي أنشئت في عهده بالقاهرة.

وتقع الحديقة، بالتحديد فى شارع "الجبلاية"، وهي بمثابة "إحدى العلامات التاريخية المميزة بحي الزمالك الراقي، وأقرب محطة مترو إليها محطة صفاء حجازى ويمكنك المشى حتى الوصول إليها، وبها مقاعد خشبية وبها جبالية أسماك، وكذلك معهد بحوث الأسماك وكيدز إريا للأطفال بـ 5 جنيهات طوال اليوم، ويمكن أيضا للجمهور الذهاب للحديقة وقضاء يوم ممتع وسط الأسماك وتناول الوجبات بداخلها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة